دبي تستعد لكسر رقم قياسي في رأس السنة وارتفاع أسعار حجوزات المطاعم المطلة على منطقة الاحتفالات

دائما ما تبهرنا إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بكل جديد في مجال السياحة والترفيه لذلك غالبا تعد هي الوجهة المفضلة لأغلب الذين يبحثون عن قضاء عطلة والاستمتاع بها سواء صيفا أو شتاء وتزداد الرِّحْلات الترفيهية إلى دبي في أوقات الأعياد والعطلات الرسمية.

احتفالات برج خليفة 2020

يأتي على رأس تلك المناسبات الكبرى التي يقصد بها السياح دبي هي احتفالات رأس السنة التي دائما ما تستعد لها إمارة دبي بشكل خاص من الاحتفالات خصوصا في وَسَط المدينة وحول برج خليفة ونافورة دبي الراقصة وفي بوليفار الشيخ محمّد بن راشد لمشاهدة تلك الفعاليات التي سوف تبقي خالدة في ذاكرة كل المتواجدين.

ويشاهد تلك الاحتفالات مئات الآلاف من السياح سنويا يأتون خاصاً من أجل مشاهدة الألعاب النارية وخيوط الليزر تزين السماء حول برج خليفة وأيضا الاستمتاع بعروض رائعة من نافورة دبي. وتسعى شركة إعمار صاحبة التطوير لبرج خليفة للوصول لرقم قياسي هذا العام في احتفالات رأس السنة لرسم أكبر لوحة من الليزر والألعاب النارية لتضيء سماء دبي ويتوسطها برج خليفة.

نافورة دبي الراقصة

وتتسابق المقاهي والمطاعم والفنادق التي تطل مباشرة على منطقة الاحتفالات في رفع أسعار الحجوزات للمقاعد وخصوصا المطلة على النوافذ مباشرة لمشاهدة الأجواء الاحتفالية من مكان مميز للغاية، إذ وصل سعر حجز المَقْعَد في الوقت الحالي إلى 5000 دَرْهم وذلك بالنسبة للصفوف الأولى المطلة على منطقة الاحتفالات مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد