حزب الله يرد بقوة ويصيب 14 من جنود الاحتلال بينهم 6 حالتهم خطيرة

قامت قوات جزب الله اليوم الأربعاء بقصف مقر قيادة عسكري في شمال إسرائيل، وذلك رداً على العملية الإسرائيلية التي قامت بها قوات الاحتلال أمس لاغتيال القيادي إسماعيل باز بصاروخ موجه على سيارته، تسبب في استشهاده هو وبعض مرافقيه وإصابة آخرين.

Lebanon's Hezbollah fighters rest on the back of a pick-up truck with an installed weapon in Khashaat, in the Qalamoun region after they advanced in the area May 15, 2015. Lebanon's Hezbollah and Syria's army made big advances against insurgents in mountains north of Damascus on Wednesday, Hezbollah and Syrian state media said, shoring up President Bashar al-Assad's grip on the border zone. REUTERS/Mohamed Azakir

الرد اللبناني لم يتأخر كثيراً، ونتائجه جاءت سريعة وحاسمة، حيث نفذت قوات الحزب هجوماً صاروخياً واستخدمت طائرات مسيرة بدون طيار لقصف مقر عسكري إسرائيلي بشمال الأراضي المحتلة.

هجوم حزب الله أوقع 14 إصابة بين صفوف جيش الاحتلال بينهم 6 إصابات خطيرة، وتسبب في تدمير كبير بالقاعدة العسكرية المستهدفة.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم الذي نفذته قوات حزب الله، وأصدر بياناً قال فيه “تم خلال الساعات الأخيرة رصد عدد من الصواريخ المضادة للدبابات والطائرات المسيرة تعبر الحدود من الأراضي اللبنانية باتجاه قرية عرب العرامشة في شمال إسرائيل”.

وتابع البيان “أصيب 6 جنود بجروح خطيرة، فيما أصيب اثنان بجروح متوسطة، ووصفت باقي الإصابات بالطفيفة”، وفق ما أعلنته وكالة الأنباء الفرنسية.

وجاء في إعلان حزب الله عن عملية اليوم، أن صواريخه الموجهة وطائراته المسيرة قد أغارت على موقع عسكري إسرائيل في منطقة عرب العرامشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد