كاتبة من اليمن تدعي النبوة وتقول أنا أولى المرسلات من النساء

قال النبي الكريم محمد صلى الله علية وسلم سيأتي من بعدي كذابون ثلاثون حصرهم النبي وحدد عددهم يدعون النبوة وأن الله أنزل عليهم وحي من السماء وشاهدنا في الفترة الأخيرة أمثلة كثيرة من هذا النوع في مصر وفي الدول العربية ولكن الجديد أن تدعي سيدة أنها نبية وجائها الوحي حين كانت تزور المغرب وطلب منها الوحي أن تبلغ الرسالة التي اختارها الله تعالي لتحقيقها وقالت أنها ألفت كتابا مقدسا بة تشريعات صالحة لكل البشر أنها الكاتبة ثريا المنقوش من اليمن ونشرت من خلال مقال لها مساء يوم الجمعة أنها أولى المرسلات من النساء.

كاتبة من اليمن تدعي النبوة وتقول أنا أولى المرسلات من النساء 1 4/10/2015 - 7:54 ص

وتعد السيدة ثريا من الباحثات اليمنيات المتميزات في التاريخ والفلسفة وتبلغ من العمر خمسين عاما وتقول أنها حدث معها أشياء ربانية عظيمة وكثيرة في يومين متتابعتين.

وبعد مرور سنوات من التردد والخوف البشري ونتيجة لوعي وجداني رأيت أنه حان الوقت من أجل تبليغ الناس‏ كافة برسالتي المقدسة وقامت بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت خاص بها يدعو الناس إلى اتباعها باعتبارها نبية مرسلة من عند الله لتخليص البشرية.

وأوضحت أنها ذهبت منذ أكثر من عام إلى مصر على أمل أن تلتفي مع علماء الأزهر ولم تسمح لها الفرصة وأنها سوف تكرر محاولتها لاحقا وما زالت تداوم على الكتابة وتؤكد ما تدعية في حواراتها وتصريحاتها الصحفية وأخر ما قالتة أمس ها أنا أوصلها لكل البشرية أنا أولى المرسلات من النساء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.