أول تعليق من رامز جلال بعد استيقاظه من الغيبوبه ومصدر يروي ما حدث أثناء التصوير

لم يكن يتوقع الفنان “رامز جلال” ما سيحدث له بعد ايقاعه للفنان العالمي ” ستيفن سيجال ” في برنامجه “رامز يلعب بالنار” الذي أطاح به ضربا وتم نقله إلى احدى المستشفيات بالدار البيضاء وكانت مفاجأة للمشاهدين فمنهم من شعر بالحزن لما مر به رامز جلال ومنهم من يشعر بالراحة حتى يتوب عن أذية أصدقائه من الفنانيين.

رامز جلال، ستيفن سيجال

وصرح مصدر من داخل فريق العمل أن رامز قد أصر على استضافة “ستيفن سيجال” رغم التحذير أكثر من مرة لإن سيجال لا يعرف الهزار ويرفض فكرة المقالب شكلا وموضوعا كما أصر رامز على تيسير العمل بشكل طبيعي كباقي الحلقات السابقة.

وأوضح المصدر أن رامز عندما تعرض لكمية من الضرب المبرح من النجم العالمي أثناء التصوير طالب باستكمال العمل دون توقف على الرغم من اصابته وظل متماسكا لإستكمال الحلقة حتى تعرض لحالة إغماء وسقط على الأرض وتم نقله إلى المستشفي.

وفي أول تعليق من رامز قال أن حلقة ستيفن سيجال من أصعب الحلقات التي قام بتصوريها في حياته وما حدث لم ينساه مشيرا أن النجم العالمي كان رافض لفكرة المقالب بشكل عام ولم يستوعب في البداية ما أقوله كما أنه لم يستوعب أيضاً فكرة وقوعه كضحية في البرنامج وأكد أنه مستمر في ايقاع نجوم العالم وما حدث لم يؤثر عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

11 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لاحول ولا قوه الا بالله

  2. mohmedzoro يقول

    تعيش وتاخد غيرها يلطخ

  3. جحا يقول

    حبيبنا اللطع

  4. غير معروف يقول

    ربنا يشفيك

  5. قاسم يقول

    انسان تافه ويستحق ما يحصل له

  6. علي يقول

    ستيفن سيجال ههههههع يأخي حرام عليك هههههه

  7. غير معروف يقول

    والله عيب هذه شهر الطاعه والغفران مو شعر الا ستهتار