بعد الاعلان عنها ضحية رامز جلال الليلة.. ياسمين عز للشامتين: «بعد ماتشمتي فيا فرحى فرعونك اللي جمبك بكوباية شاي من غير سكر لأنه جمبك يامدام»

تقع الاعلامية الجميلة ياسمين عز، والتى أثارت الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها عن الرجال، من خلال برنامجها “كلام الناس”، والتى تقوم بتقديمة عبر فضائية “mbc مصر”، اليوم السبت ضحية برنامج “رامز نيفر إند”، والذى يُذاع وقت الإفطار على شاشة “mbc مصر”.

حيث قامت الاعلامية، بنشر بوست من خلال صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مخاطبة السيدات، وقالت:ـ “يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفينى في رمضان وأهو وفيت بالوعد، وارجوكى بعد ما تخلصى شماتك، وزى ما أنا فرحتك تقومى تفرحى فرعونك وتعملى له كوباية شاى وطبق قطايف بالمكسرات، وياريت متحطيش سكر وده لأن منبع السكر قاعد جنبك على طول.. مشاهدة مُمتعة يا مدام”.

ياسمين عز ورامز جلال

ومن جانبه، فإن برنامج “رامز نيفر إند” هذا العام يقع عدد كبير من النجوم والمشاهير والرياضيين ضحاياه، ومن أبرزهم “محمد رمضان، وأحمد السقا، وياسمين عز، ومصطفى كامل، ومحمد فرج، وبسنت شوقى، ونسرين أمين، وهنادى مهنا، وإيمان العاصى، ووفاء عامر، وأمير فؤاد، ومحمد فؤاد، وأحمد حاتم، وغادة ابراهيم، وشريف عامر، وأمينة شلباية، وأبو الفتوح، ورضا عبدالعال، ومحمود كهربا، وإمام عاشور، ومصطفى يونس”، وغيرهم الكثير.

رامز جلال

وجديراً بالذكر، بأن برنامج “رامز نيفر إند” يشهد على عادته أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، حيث أثار البرومو ردود افعال إيجابية من جمهور ومُحبى الفنان رامز جلال في مصر والوطن العربى، وذلك بسبب ما يحتويه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في آن واحد، بسبب المغامرة المثيرة والغير مُتوقعة التى يواجهها الضيوف الذين وقعوا ضحايا رامز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد