ياسمين عز لـ رحمة أحمد بعد سخريتها من حديثها عن الصوت الشتوى والصوت الصيفى: «ياسمين عز: 1.. مربوحة: 0»

قامت الاعلامية الجميلة ياسمين عز، بالتعليق على المشهد الذى تم تداوله من الجزء السابع للمسلسل الشهير “الكبير أوى”، حيث تداول العمل حديثها السابق عن قصة الصوت الشتوى والصوت الصيفى، وذلك ضمن الأحداث الدرامية للمسلسل، والذى يُعرض ضمن الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الحالى 2023.

ياسمين عز لـ رحمة أحمد بعد سخريتها من حديثها عن الصوت الشتوى والصوت الصيفى: «ياسمين عز: 1.. مربوحة: 0»

وقامت الاعلامية، بنشر كوميكس يوضح ما حدث بالعمل والذى تعلق بتصريحاتها، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وإكتفت بكتابة تعليق بسيط وقالت:ـ “ياسمين عز: 1.. مربوحة: 0”.

ياسمين عز

ومن جانبها، فقد دار حوار جانبى بين الكبير أوى والذى يقوم بدوره الفنان أحمد مكى، وبين زوجته مربوحة والتى تقوم بتقديم دورها الفنانة رحمة أحمد فرج، حيث قالت:ـ “ماله صوتى؟”، ليرد عليها الكبير أوى ويقول:ـ “الصوت الصيفى بيقشعرنى، وأنا عاوز أسمع الصوت الشتوى”، وترد عليه مربوحة وتقول:ـ “أخاف عليك لتستهوى”.

وجديراً بالذكر، بأن الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوى 7” ظهرت خلالها الراقصة المعروفة لورديانا بفستان الزفاف،وذلك بمشهد يحلم من خلاله الفنان أحمد مكى بزواجه من تلك الراقصة على زوجته مربوحة، وشهدت أحداث الحلقة أيضاً شكوى مربوحة لـ جونى وهجرس من زوجها الكبير، وأنه يقوم بخيانتها مع الفتيات على الإنترنت بسبب اهتمامه الزائد به طول الوقت، كما شهدت الحلقة مشاجرة بين الكبير ونفادى.

جونى وهجرس

وجديراً بالذكر، بأن الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوى” يُعرض حالياً في شهر رمضان، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد مكى، ورحمة أحمد فرج، وسماء ابراهيم، وبيومى فؤاد، ومصطفى غريب، ومحمد سلام”، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد