ياسمين عز لـ رامز جلال: «هدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة»

حلت الاعلامية الجميلة ياسمين عز، ضيفة الليلة على برنامج “رامز نيفر إند”، والذى يقوم بتقديمة الفنان المعروف رامز جلال، وذلك خلال الموسم الرمضانى للعام الحالى 2023، حيث كانت الحلقة مليئة بالإثارة والمتعة والجمل الساخرة من الفنان للاعلامية.

ياسمين عز لـ رامز جلال: «هدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة»

كما صرحت ياسمين عز، خلال أحداث الحلقة الكثير من التصريحات بخصوص المحتوى التى تقوم بتقديمة من خلال برنامج “كلام الناس”، والذى يُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، حول الرجل والدفاع عنه بطريقة مثيرة للجدل، وكان من أبرز تلك التصريحات:ـ “أنا هدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة”، حيث رد عليها رامز بسخرية وقال:ـ “مبسوطة؟”.

ياسمين عز

ومن جانبه، فإن برنامج “رامز نيفر إند” يقدم مجموعة من الحلقات التى تضم مجموعة كبيرة من الضحايا على عادته من الفنانين والاعلاميين ونجوم الرياضة والمشاهير، ومن أبرزهم “محمد رمضان، وأحمد السقا، وياسمين عز، ومحمد فراج، وبسنت شوقى، وهنادى مهنا، ونسرين أمين، وغادة ابراهيم، وأحمد حاتم، وأمير عيد، وإيمان العاصى، ووفاء عامر، وشريف عامر، وأمينة شلباية، ومحمود كهربا، وأحمد فتوح، ورضا عبدالعال، ومصطفى يونس، وإمام عاشور”، وغيرهم الكثير من النجوم.

ياسمين عز ورامز جلال

وجديراً بالذكر، بأن مقلب الفنان رامز جلال يشهد على عادته أجواء من الإثارة والرعب والتشويق والكوميديا تجاه ضحايا البرنامج، وقد أثار برومو البرنامج ردة فعل إيجابية من قِبل مُحبى ومُتابعى الفنان رامز بمصر والوطن العربى، بسبب ما يقدمه البرنامج من كوميديا ورعب في نفس الوقت، والذى يُقدم مجموعة من المغامرات الشيقة والمثيرة الغير مُتوقعة التى يواجهها ضحاياه.

رامز جلال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عيد بوقره يقول

    قال نجوم ,, وين النجومية انه الاسترزاق بالعري و تخدير الشباب و صناعة محتوى بايخ على مواقع التواصل ، هم نجوم فقط في عقول المخنثين و الاعلام الفاسد الذي يريد صناعة قدوة مسلوبة الاصل و مهتزة الشخصية .. هل يعتبر برنامج هذا المعتوه في رمضان اضافة للمجتماعات المسلمة، انها التفاهة في زمن اغبر لا معاير اخلاقية فيه و لا كرامة