سر انحناء “كيم جونغ أون” لهذا الرجل.. تعرف على التفاصيل

بعد ظهور الزعيم “كيم جونغ أون” (راكعًا) أمام شخص كان هذا سبب في إثارة الكثير من التعجب، ولقد زادت عمليات البحث بشكل متكرر لمعرفة لماذا انحنى “كيم جونغ أون” لهذا الرجل؟. لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا.

كيم جونغ أون

كيم جونغ أون

كيم جونغ أون

لقد تم نشر صورة إلى الزعيم “كيم جونغ أون” وهو ينحني أمام قبر أحد الأشخاص والذي تبين أنه مسؤول عسكري راحل يدعي “هيون تشول هاي”، ونظرًا لأن هذا الأمر لم يحدث من قبل فإن هذا يدل على أهمية هذا الشخص الكبيرة في البلاد، لقد رحل “هيون تشول هاي” عن البلاد منذ عام في 2022، ولقد تم إقامة حفلًا ضخمًا له بعد رحيله لتخليد ذكراه، وعند وفاته تم تشييع جنازة كبيرة له في بيونغيانغ على الرغم من أن البلاد في هذا الوقت كانت تعاني من انتشار كورونا في البلاد.

كيم جونغ أون

من هو هيون تشول هاي؟

لقد عمل على مدار حياته حارس لعائلة “كيم جونغ أون”، وحصوله على الكثير من الثناء من قبل الزعيم دليل على مكانته الكبيرة وذلك لأنه دائمًا ما يقوم بتكريم المسنين والمتوفين كإستراتيجية دعائية، فلقد ولد هيون تشول هاي منذ عام 1943، وبدأ العمل كحارس شخصي إلى “كيم جونغ أون” مبكرًا بالتحديد منذ أن كان مراهقًا، وخلال هذه المدة قد أصبح صديقًا مع ابن إيل سونج “كيم جونغ أون”، ولقد كان يرتقى في المراتب على مدار السنوات حيث أنه في عام 1994 عند وفاة كيم إيل سونج كان قد أصبح في هذا الوقت عضوًا في اللجنة المركزية.

الحصول على رتبة جينرال

لم يتوقف “هيون تشول هاي” عند هذا الحد بل أنه كان يستمر في الترقيات في ظل قيادة “كيم جونغ أون” مما كان سببًا لأن يحصل على رتبة جنرال كامل وذلك في عام 1995، كما أنه قد بذل الكثير من الجهد حتى يرث “كيم جونغ أون” العرش، وعندما حدث هذا الأمر فلقد أصبح حينها نائب للمشير.

لم يستغرق الأمر أربع سنوات حتى تم تعيينه مشيرًا في الجيش الشعبي الكوري، وهي من أكبر وأهم الرتب في كوريا الشمالية بعد رتبة القائد مباشرة، د، ولم يتوقف الأمر على هذا فقط بل أنه قد تم بث فيلم وثائقي على علاقة كلًا من “كيم جونغ أون” و”هيون تشول هاي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد