فيلم Saw X 2023.. رسميًا عودة Jigsaw في جزء جديد من السلسلة

تعد سلسلة أفلام Saw تحفة سينمائية فريدة من نوعها وتعتبر أحد أكثر أفلام الرعب نجاحًا واستمرارية في السنوات الأخيرة وقد حظيت بإشادة كبيرة من قِبَل الجمهور والنُقّاد على حد سواء، وتم إنتاج فيلم Saw أول مرة في عام 2004 وسرعان ما اكتسب شهرة واسعة جعلت السلسلة ممتدة إلى الآن بعدة أجزاء.

فيلم Saw x

 

وتعتبر سلسلة Saw مزيج من الرعب النفسي والغموض الذي يجعل المشاهدين في حالة من الترقب والإثارة المستمرة، ورسميًا تم الإعلان عن جزء جديد للسلسلة بعنوان Saw X، وسنتعرف على كل التفاصيل الخاصة بالفيلم الجديد.

عودة شخصية جون كريمر في saw x

قصة الفيلم

تدور قصة Saw عمومًا حول مجموعة من الشخصيات الذين يجدوا أنفسهم محاصرين في مكان ما، ولكل منهم سر غامض والخصم الرئيسي هو Jigsaw الذي يظهر على صورة دمية غريبة وهو العقل المدبر وصاحب الألعاب والفخاخ المتقنة.

وكشف مخرج العمل Kevin Greutert أن أحداث فيلم Saw X ستدور بين الجزء الأول والثاني من سلسلة أفلام Saw وفيه سيعود (توبين بيل) بشخصية جون كريمر أو Jigsaw.

عودة شخصية جون كريمر في فيلم Saw x

وتدور قصة الفيلم الجديد حول سفر “جون كريمر” إلى المكسيك لعمل إجراء طبي تجريبي محفوف بالمخاطر على أمل شفاءه من مرضه، ليكتشف أن الإجراءات ما هي إلا عملية احتيال على الأشخاص الضعفاء، ويعود Jigsaw إلى عمله ويقلب الطاولة على المحتالين بطريقته الخاصة من خلال الفخاخ والألعاب المخادعة.

 

موعد إصدار فيلم Saw X

نشر حساب Saw الرسمي على تويتر أن موعد إصدار فيلم Saw الجديد سيكون 29 سبتمبر 2023.

 

 

ختامًا

على الرغم من دموية السلسلة إلا أنها تعتبر واحدة من أكثر السلاسل الناجحة والمثيرة للاهتمام في عالم صناعة الأفلام والتي جذبت انتباه الجمهور من جميع أنحاء العالم بقصصها المثيرة والغامضة، والشخصيات المعقدة التي تضفي على الأحداث جوًا من التشويق، كما تتميز بطرح قضايا فلسفية حول المجتمع والإنسانية مما يجعلها مثيرة للاهتمام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد