فيلم Nosferatu 2024 | عودة القصة الكلاسيكية للشاشة من جديد

يعتبر Nosferatu أحد أهم أفلام الرعب في تاريخ السينما ويعتبر أيضًا أحد أوائل أفلام مصاصي الدماء في التاريخ وهو فيلم رعب صامت ألماني تم إصداره في عام 1922، والفيلم عبارة عن اقتباس غير رسمي لرواية دراكولا من تأليف برام ستوكر.

 

وتدور قصة الفيلم حول شخصية الكونت “دراكولا”، ولكن بسبب قيود حقوق الطبع والنشر تم تغيير اسمه إلى “كونت أورلوك” وأيضا تغيير باقي أسماء شخصيات الفيلم عن الرواية الأصلية، وأحداث الفيلم في القرن التاسع عشر، وتدور القصة حول إلين هوتر، وهي امرأة شابة متزوجة من وكيل عقارات يدعى هانز هوتر، ويسافر هانز إلى ترانسلفانيا لشراء عقار لشركة العقارات التي يعمل بها، ويلتقي هناك بالكونت أورلوك.

تشعر إلين بشيء غريب يحدث لها، وتصبح أكثر عرضة لخطر أورلوك حيث يلاحقها الكونت ويحاول السيطرة عليها.

فيلم-Nosferatu-2024-_-عودة-القصة-الكلاسيكية-للشاشة-من-جديد
Nosferatu-2024-imdb

ومؤخرًا تم الإعلان عن إعادة إنتاج الفيلم الكلاسيكي بشكل جديد في عام 2024.

أبطال فيلم Nosferatu 2024

سيكون الفيلم من بطولة بيل سكارسجارد بدور (الكونت اورلوك) والذي قام سابقا بدور الشخصية المرعبة Pennywise بفيلم IT، مع نيكولاس هولت بدور وكيل العقارات (توماس هوتر) وزوجته (إلين هوتر) بطولة ليلي روز.

نيكولاس هولت بدور توماس هوتر

وانضم اليهم مؤخرًا “ويليام ديفو” ليلعب دور البروفيسور “ألبين إبرهارت فون فرانز” (“فان هيلسنج” صائد مصاصي الدماء في رواية برام ستوكر)، وهو أستاذ جامعي متخصص في علم الفلك والعلوم الخارقة، ويعتقد أن مصاصي الدماء حقيقيون، يسافر إلى فيينا لمساعدة إلين هوتر في محاربة أورلوك.

ويليام ديفو nosferatu
ويليام ديفو من فيلم 2024 nosferatu

والشخصية كانت موجودة أيضًا في الفيلم الكلاسيكي، لكن مخرج العمل Robert Eggers أشار إلى أنه قام بتوصيل الشخصية إلى نسخة أكثر جنونا.

 

 

موعد إصدار فيلم Nosferatu الجديد

من المقرر عرض الفيلم في 25 ديسمبر 2024، وأثار الفيلم ترقبًا كبيرًا بين محبي الرعب وعشاق السينما على حدٍ سواء، وذلك بفضل الفريق الموهوب الذي يقف وراءه والوعد بتقديم قصة كلاسيكية جديدة.

ختامًا، يعتبر فيلم Nosferatu 2024 إضافة رائعة إلى أفلام الرعب، إنه فيلم رعب قوي ومؤثر يعيد إحياء أسطورة دراكولا بطريقة جديدة ومميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد