لعشاق الحركة، افضل 8 أفلام أكشن اجنبية لعام 2023

لا تتوقف السينما العالمية عن ابهارنا بكل ما هو جديد ومثير، ولا تتوقف شركات الانتاج العالمية عن إنتاج الافلام الجديدة والمثيرة، يمكن القول بأن العام 2022 كان اماً مقفرا من ناحية الأفلام والاعمال السينمائية حيث لم يحمل لنا اي مفاجئات تذكر، ولكن يبدو أن أفلام هذا العام قد عوضت المشاهد وأشبعت شهيته للسينما.

الى محبي الأكشن، إذا كنت تتوق لمشاهدة فيلم جديد وكنت محتارا بين الخيارات الكثيرة المطروحة فإليك هذه القائمة التي نضع فيها عددا من الأفلام التي لن تندم على مشاهدتها والتي تعتبر أبرز ما صدر في 2023.

Ant man 3

يعد فيلم الرجل النملة أحد أفضل أفلام عام 2023 حتى الآن، تتحد في هذا الفيلم شخصيته الرجل النملة والرجل الدبور من أجل القضاء على عدوهما كانج.

تصنيف الفيلم هو خيال علمي وأكشن، الفيلم من إخراج بيتن ريد.

بطولة: بول رود، ايفيلين ليلي، مايكل دوغلاس.

Megan

في إطار من الرعب والخيال العلمي نقدم لكم فيلم ميغان، يتميز هذا الفيلم بأسلوب مميز على الرغم من الفكرة التقليدية حول الدمى في أفلام الرعب التقليدية مثل أنابيل وغيرها، قصة الفيلم تتلخص في إهداء امرأة دمية لقريبتها وسرعان ما يتحول الأمر لأكثر من مجرد دمية اطفال.

بطولة: بيسون ويليامز، روني شينغ.

Shotgun wedding

يحكي الفيلم قصة زوجان يقيمان حفل زفافهما في جزيرة معزولة لتتطور الأحداث فيتم احتجاز العروسين كرهائن من قبل إحدى العصابات الفلبينية الخطيرة.

بطولة: جنيفر لوبيز، جوش دوهامل وإخراج جيسون مور.

The old way

أحد أفضل أفلام الممثل نيكولاس كيدج، صدر هذا الفيلم في شهر يناير، يأتي الفيلم في إطار من التشويق والأكشن والإثارة ويحكي قصة قناص من الغرب الأمريكي يكتشف بأنه مطارد من قبل شاب يريد الانتقام منه وابنته، الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج وإخراج بريد دونيو.

Scream 6

يأتي الفيلم السادس من سلسلة الصرخة الشهيرة هذه العام ويعد هذا الفيلم من أفضل الأفلام الأجنبية من فئة الرعب، يأتي الفيلم في إطار استكمال الجزء الخامس من ذات السلسلة وتتلخص قصة الفيلم حول مجموعة من الأشخاص تمكنوا من الهرب من قاتل متسلسل، ولكن القاتل لا يتوقف عن مطاردتهم وتعريضهم للموت مرة أخرى، الفيلم من بطولة جينا أورتيجا وميسون غودينغ وإخراج ماد بنتلي وتايلر جيليت.

Operation fortune

أحد أفضل أفلام الممثل جيسون ستاثام تدور أحداث الفيلم حول عميل المخابرات البريطاني الذي يحاول تعيين بعض الممثلين لمساعدته في تنفيذ مهمة في غاية الخطورة وذلك لإنقاذ العالم أجمع، الفيلم من بطولة جيسون ستاثام ثم إخراج غاي ريتشي، تصنيف الفيلم هو أكشن وجريمة وإثارة وكوميديا.

Luther

هذا الفيلم مقتبس من مسلسل لوثر الشهير ويعد هذا الفيلم أحد إنتاجات منصة نتفليكس، تدور أحداث الفيلم حول المحقق الشهير جون لوثر الذي يهرب من السجن لكي يبدأ سلسلة من التحقيقات حول قاتل مجهول أرعب جميع سكان مدينة لندن جراء جرائمه المروعة، تصنيف الفيلم هو جريمة وغموض الفيلم من بطولة إدريس البا وإخراج جيمي بين.

Plane

يعد هذا الفيلم أحد أفضل الأفلام في عام 2023 وأفضل فيلم في هذه القائمة، تدور أحداث الفيلم حول طيار يقوم بهبوط اضطراري في إحدى الجزر وسرعان ما يجد نفسه محاصرا من قبل ميليشيات متمردة.

الفيلم من بطولة جيرارد بتلر وإخراج جام ريشيت.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد