حذفه سريعاً.. الجيش الإسرائيلي ينشر خبر هام بشأن العمليات البرية في غزة ثم يحذفه

أعلن الجيش الإسرائيلي منذ قليل اليوم الخميس عن قراره الجديد بشأن العمليات البرية في غزة، وذلك بالتزامن مع تداول معلومات وأنباء عن الاقتراب من توقيع هدنة إنسانية في القطاع خلال الفترة القادمة، تمهيداً للإفراج عن بعض الأسرى المحتجزين لدى حركة حماس الفلسطينية خلال الأيام القليلة القادمة.

الجيش الإسرائيلي والعمليات العسكرية في غزة

الجيش الإسرائيلي - مصدر الصورة: تويتر

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت على تعليق عملياته البرية في قطاع غزة، وذلك دون تقديم المزيد من المعلومات أو التفاصيل، وقال الجيش: “تم تعليق العمليات البرية في غزة، دون تقديم المزيد من التفاصيل”، ثم قام بحذفه بشكل سريع، وسط متابعة كبيرة من العديد من دول العالم وخاصة الدول العربية.

تسعى العديد من دول العالم الصديقة إلى التوسط بين الجانب الفلسطيني والدولة الإسرائيلية من أجل تفعيل هدنة قريباً، وذلك من اجل نقل المصابين والحالات الخطرة إلى جمهورية مصر العربية لتقديم الرعاية الطبية لهم خلال الفترة القادمة، ودخول شاحنات الإغاثة إلى غزة لتوفير المستلزمات الطبية والعلاجية من أجل عودة العديد من المستشفيات إلى الخدمة.

تعمل حالياً حركة حماس على إطلاق العديد من الصواريخ التي تستهدف المستوطنات الإسرائيلية، رداً منها على تصعيد العمل العسكري في غزة خلال هذه الفترة بالتزامن مع ارتفاع عدد الشهداء في القطاع.

يهمك أيضاً:

عاجل| إسرائيل تُطالب بإخلاء مستشفى “الرنتيسي” تمهيداً لقصفه تزامناً مع ارتفاع عدد شهداء غزة لـ10328
القاهرة الإخبارية: إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية
بلينكن: أمريكا ترفض تهجير الفلسطينيين ويوجه تحذير قوي لتلك الجهات

والجدير بالذكر أن قطاع غزة يعاني حالياً من نقص الوقود والمستلزمات الطبية والأدوية خلال هذه الفترة، وناشدت الصحة الفلسطينية جميع الدول بضرورة التدخل ومد غزة بالوقود والأدوية والمستلزمات الطبية، محذرة من توقف الخدمات الطبية وخروج العديد من المستشفيات من الخدمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد