بالصور.. فنانة ترسم شخصيات كرتونية على فمها

لورا جينيكسون، فنانة تقوم برسم شخصيات كرتونية ورسوم متحركة على شفتيها ومنطقة الذقن، فعلى الرغم من أن فنانى المكياج قد يلجاوا لبعض الحيل لظهورهم بشكل مرضى، الا أن لورا فنانة غير اعتيادية، ومن نوع اخر.

تبلغ لورا من العمر 25 عاما، وتقول انها تستخدم جميع ادوات التجميل والمكياج، لرسم الشخصيات الكرتونية، ذات الشهرة العالمية، على فمها ومنطقة الذقن، وتقوم برسم هذه الشخصيات باستخدام بعض فرش الالوان، وفرش ادوات التجميل، مما يجعل تتخيل أن هذه الشخصيات حقيقية بالفعل.

تعيش لورا في لندن، وقد رسمت العديد من الشخصيات الكرتونية، المستوحاه من مجموعة افلام والت ديزنى، ومع كل شخصية ترسمها، تقول أن وضع الشفاه أو الفم يتغير بما يتناسب مع الشخصية المرسومة.

فن المكياج

و على الرغم من انها تجلس كثرا امام المراة، وهذا يعتبر مجهد لها، الا انها فقط تقوم بتحديد الشخصية، وهذا هو الامر الصعب بانسبة لها، ثم تقوم بتحديد الالوان المطلوبة للشخصية، ومن ثم تلوينها،

فن المكياج

و في بعض الاحيان، ممكن أن تستعين بشخص اخر معها لمساعدتها على رسم الشخصية بدقة أكثر، حتى تظهر بصورة واضحة في النهاية، واحيانا تستخدم بعض الاكسسوارات لتنهى الشخصية المرسومة، مثل الخرز،   أو بعض الاوراق الملونة.

فن المكياج

و عندما تنتهى من رسم كل شخصية، تقوم بتصوير نفسها ووضع الصور على انستجرام، ومن ثم تلقى اعجابات كثيرة من متابعيها، وهم من يشجعوها على ابتكار شخصيات اخرى.

فن المكياج

فن المكياج

فن المكياج

فن المكياج

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد