صور احتفالات عيد الحب في انحاء العالم

عيد الحب ليس فقط للشيكولاتة والوورد، فاذا كنتى برازيلية، أو كورية، فعيد الحيب يختلف في هذه البلدان عن مختلف بعض دول العالم.

صناديق حمرا بها هدايا، دمى الدببة، قلوب حمرا، في كل خطوة تمشيها ترى مثل هذه الاشياء، واثنان بملابس حمراء، ومع قدوم يوم 14 فبراير، ترى الكثير من المطاعم ترفع اسعارها اجباريا في هذا اليوم، لكن هنا اغرب احتفالات عيد الحب من بعض دول العالم.

فيما يلى اربعة طقوس احتفالية لعيد الحب في بعض دول العالم.

– اليابان

عيد الحب في اليابان

 

في بعض اماكن اليابان يكون عيد الحب مختلف قليلا، بحيث يتبادل الطرفين الهدية للتعبير عن الحب، ولكن الاغرب في هذا اليوم، أن يقوم الإثنين بالاستحمام معا في وعاء كبير عبارة عن حوض بمياه لونها داكن.

– كوريا الجنوبية

عيد الحب في كوريا

في كوريا الجنوبية الامر ليس له علاقة بعيد الحب، فاذا كنت غير مرتبط في ذلك اليوم باى شخص، فهناك يوم 14 ابريل، هذا اليوم مخصص للعزاب فقط، بحيث يتناولون به المكرونة في المطاعم المزودة بصوص اسود.

– ويلز

عيد الحب في ويلز

عيد الحب في ويلز يكون طبيعيا جداً كاى دولة في العالم، الا أن الاختلاف في دولة ويلز هو تبادل عبارة عن هدايا خشبية، وهذه الهدايا تعتبر شيءمقدس لدى سكان ويلز، ويتم الاحتفال به يوم 25 يناير، ويسمى عيد سان داونى

– البرازيل

للاسف لم يتم توفير صورة مناسبة

عيد الحب البرازيلى يتوافق يوم 12 يونيو، وهو يوم مبارك بالنسبة لسكان البرازيل، ويكثر في هذا اليوم احتفالات الزواج بين العشاق في البرازيل، واقامة طقوس غريبة.

– الفلبين

عيد الحب في الفلبين

14 فبراير هو يوم شعبى لحفلات الزفاف في الفلبين، والمئات من الازواج يحتفلون بهذا اليوم بمزيد من الموسيقى وتبادل الهدايا فيما بينهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد