صور.. مقهى الاغنام في كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية، احدى الدول التي تتمتع بالعديد من الغرائب والعجائب، تقع كوريا الجنوبية في قارة اسيا، وهى احدى دول النمور الاسوية، نظرا لما تتمع به من بنية تحتية رائعة في جميع المجالات.

المختلف هنا، انه قام احد الشباب في كوريا الجنوبية في انشاء مقهى به العديد من الاغنام على سبيل الديكور ، يدعى هذا الشاب لى كوانغ، وهو من محبى الحيوانات، وبالفعل قد استطاع لى كوانغ اكتساب شهرة واسعة من جانب السكان المحليين، وأيضاً كسب ثقة السياح من خارج كوريا، حيث يتم تقديم كل ما هو ضرورى في المقاهى العادية مثل الشاى، والقهوة، وبعض الماكولات الخفيفة.

مقهى الاغنام

اكتسب المقهى شهرة واسعة، كما انه يتيح لعملاءه من اصطحاب الغنام الخاصة بهم، حيث قال احد المترددين على المقهى انهم كانوا يخططون للذهاب إلى احد الحظائر البعيدة، ولكن عندما سمعنا عن هذا المقهى جئنا اليه على وجه السرعة.

كما اضاف لى كوانغ صاحب المقهى، أن هناك العديد من الجنسيات تانى إلى المقهى لمشاهدة التعامل مع الاغنام، مثل السعودية ونيوزلندا ومقدونيا.

كما اشار أن هناك العديد مثل هذه المقاهى في بعض دول العالم، مثل مقاهى للكلاب في اليابان، ومقاهى للقطط في الصين، وهناك مقاهى خاصة بالطيور في فيتنام، وهناك مقاهى خاصة ببعض الزواحف مثل الثعابين، والسحالى.

 

مقهى الاغنام 1

مقهى الاغنام 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد