المطرب التركي بوراي في زيارة لمصر 2023.. تخيل ماذا فعل.. شاهد أحدث أغانيه

يقوم المطرب التركي بوراي صاحب الشهرة الواسعة في تركيا والشرق الأوسط والعديد من دول العالم بزيارة لمصر، يجوب خلالها مدنها الرائعة، ويستمتع بجوها الساحر، وينهل من آثارها الشامخة التي استحوذت على إعجابه لدرجة الهوس.

المطرب التركي بوراي

وبوراي لمن لا يعرف هو فنان تركي شهير، وله ملايين المتابعين والمعجبين، وتعد زيارته لمصر وإبدائه الإعجاب الشديد بتلك الزيارة أكبر دعاية لمصر وتشجيع السياحة إليها.

بوراي يلتقط الصور ويرفع “ستوريز” على حسابات التواصل الاجتماعي

المطرب التركي بوراي

المطرب التركي بوراي

بلغ من شدة إعجاب المطرب بوراي بما شاهده من الآثار المصرية الخالدة في الأقصر وأسوان، والغردقة والقاهرة وباقي المناطق التي قام بزيارتها، أن التقط عشرات الصور في المناطق الأثرية والطبيعية، ورفع العديد من “ستوريز” يسجل من خلالها زيارته على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع توجيه الدعوة المباشرة لمتابعيه بزيارة مصر.

الأتراك مهتمون جدا بالآثار المصرية والحضارة المصرية القديمة

المطرب التركي بوراي

المطرب التركي بوراي

إن كل الشواهد تثبت أن الأتراك مولعون بالحضارة المصرية والآثار القديمة، وأن علينا أن نقدر ذلك ونوجه دعايتنا في هذا الاتجاه بتوفير البرامج والرحلات السياحة والعروض المغرية لاستقدام السياحة التركية لمصر.

الاهتمام الإعلامي المصري بزيارة المطرب التركي بوراي

المطرب التركي بوراي

إن زيارة المطرب التركي بوراي لمصر ليست الوحيدة، لكن سبقتها زيارات لشخصيات فنية وثقافية عالمية كانت تستدعي الاهتمام الإعلامي بها، وبروزتها وإلقاء الضوء عليها، والاستفادة منها في توجيه أنظار العالم للسياحة في مصر، حيث تعد تلك المناسبات والزيارات دعاية مجانية، يفوق تأثيرها أكبر الحملات الترويجية المدفوعة.

من هو المطرب التركي بوراي

المطرب التركي بوراي

بوراي (Bora) هو مغني وملحن تركي. ولد في 24 يونيو 1984 في مدينة إزمير في تركيا. اسمه الكامل بوراي كوشديمير (Bora Kudum). يعتبر بوراي واحدًا من أشهر مغنيي البوب والروك التركيين في الوقت الحالي.

بدأ بوراي مسيرته الفنية في عام 2004 بعد فوزه بمسابقة المواهب التلفزيونية “Popstar Alaturka”.  بعد ذلك، بدأ بإصدار الألبومات والأغاني وحقق شهرة واسعة في تركيا ودول الشرق الأوسط. تميزت أغانيه بالإيقاع السريع والموسيقى الراقصة، كما يغني أغاني الحب والرومانسية التي تجذب جمهوراً واسعاً.

المطرب التركي بوراي

يشتهر بوراي بأغانيه الناجحة مثل “Seni Seviyorum” و”Aşk Kâğıdı” و”Gül Senin Tenin” و”Sonsuz Ol”. وقد حققت أغانيه عددًا كبيرًا من المشاهدات على يوتيوب ونجحت في جذب الجماهير الكبيرة في تركيا والمنطقة. كما اشتهر بصوته الجميل وأسلوبه الغنائي المميز والذي يعتمد على النغمات العالية والمتوسطة والمنخفضة.

المطرب التركي بوراي

يعتبر بوراي واحدًا من الفنانين الأكثر شهرة في تركيا والمنطقة، وقد نال عددًا من الجوائز الموسيقية المهمة خلال مسيرته الفنية

اقرأ أيضا

كيف أبدع العندليب في الأدعية الدينية.. شاهد أروع الفيديوهات

الشاعرة الغنائية نبيلة قنديل وأروع أغاني رمضان والعبور شاهد فيدوهات الأغاني

سر أغنية (سهار) لفيروز ألحان محمد_عبد_الوهاب نادرا ما يعلمه أحد

شاهد الفيديوهات المرفقة

شاهد أحدث أغاني المطرب التركي بوراي

https://www.youtube.com/watch?v=582Xex8NGzM


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد