فيديو في سيرك بأوكرانيا: سقوط لاعبين وهجوم دب

في أوكرانيا فقد تعرض لاعبان في سيرك لحادث مروع أثناء تقديمهم عرضًا أمام الجمهور، حيث سقط اللاعبان من ارتفاع 12 قدمًا، مما أثار حالة من الذعر بين المشاهدين.

فيديو لمأساة في سيرك بأوكرانيا: سقوط لاعبين وهجوم دب

من مقطع الفيديو

 

سقط اللاعبان من ارتفاع 12 قدمًا
سقط اللاعبان من ارتفاع 12 قدمًا


وفي خلال العرض فقد اصطدم صبي يبلغ من العمر 15 عامًا وفتاة تبلغ من العمر 12 عامًا بالأرض، مما تسبب في حالة من الرعب بين الحاضرين.
وقد تم توثيق الحادث بواسطة لقطات فيديو تظهر الصبي والفتاة وهما يتأرجحان بواسطة حبل سميك، وفجأة ترك الحبل من قبل شريك الفتاة، مما أدى إلى سقوطهما واصطدامهم بالأرض.

 


وبحسب صحيفة “إنفورماتور” المحلية فقد تعرض الصبي لكسر في ساقيه، في حين أصيبت الفتاة بارتجاج في المخ، وحاليًا يتلقي الاثنان العلاج في المستشفى تحت المراقبة الطبية.
وقد صرح رئيس المستشفى يوري بورزينكو قائلاً: ( إنهما في وعيهما، وهما في العناية المركزة كإجراء احترازي، الفتاة أصيبت بارتجاج في المخ و تشكو من صداع، لقد كسر الصبي ساقيه، ولا يوجد أي ضرر للأعضاء الداخلية، وقد تم فتح قضية جنائية في هذا الخريف المروع لفحص ما إذا كانت قواعد الصحة والسلامة قد تم انتهاكها).

وكان قد وقع حادث آخر في السيرك قبل بضعة أيام فقط، حيث هاجم دب بني بشكل مفاجئ أحد المدربين أمام المشاهدين، مما أثار حالة من الذعر والهلع، وفي سيرك مدينة زابوريزهيا فقد وقع حادث هجوم غاضب من قبل دب بني على أحد المدربين أمام الجمهور.

 

أثناء مهاجمة الدب لمدربه خلال العرض
أثناء مهاجمة الدب لمدربه خلال العرض


وقد قام المدرب بإطعام الدب “مكافأة” قبل أن يتحول الوضع إلى هجوم مفاجئ، وقد تم توثيق لحظة قفز الدب البني واقفاً على رجليه الخلفيتين واندفاعه نحو المدرب بغضب من قبل أحد المشاهدين.
وخلال الهجوم فقد مزق الدب قميص المدرب بمخالبه، مما تسبب في ثقوب كبيرة في القماش، فيما كان المدرب يحاول السيطرة على الحيوان.

 

الدب البني وهو يهجم على مدربه خلال العرض
الدب البني وهو يهجم على مدربه خلال العرض


ويمكن رؤية الدب وهو يرتجف بشدة عندما يعود إلى أربع قدم، ويهز رأسه بغضب بينما يحاول المدرب تهدئته عبر سحب حبل مرتبط برأس الحيوان.
ورغم وقوع هذا الحادث، لا يزال استخدام الدببة والحيوانات الأخرى في السيرك شائعًا في الدول السابقة للاتحاد السوفيتي، بما في ذلك أوكرانيا وروسيا.
وتعتبر مدينة زابوريزهيا العاصمة للمنطقة التي تحمل الاسم نفسها، وقد تم تقسيمها نتيجة الحرب الروسية، حيث تسيطر أوكرانيا على بعض الأراضي فيها بينما تسيطر روسيا على البعض الآخر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد