حرس ملكة بريطانيا يدهسون طفلاً بأقدامهم أمام المارة في ظل دهشة الجميع

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً يظهر لحظات صادمة لحرس الملكة إليزابيث وهم يدهسون طفلاً بأقدامهم بسبب مروره أمامهم في أثناء تمشيهم أمام بشكل استعراضي، انتشر الفيديو الذي ظهر للمرة الأولى في تطبيق تيك توك بشكل خرافي وحقق أكثر من 1.2 مليون مشاهدة على الموقع وتداولته صحف ومواقع إعلامية كبيرة داخل وخارج المملكة المتحدة وسط دهشة الجميع بسبب ما حدث. 

حرس ملكة بريطانيا يدهسون طفلاً بأقدامهم أمام المارة في ظل دهشة الجميع 2 30/12/2021 - 3:06 ص

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته إحدى السيدات في المملكة المتحدة طفلاً يسير بالقرب من حرس ملكة بريطانيا ومن الواضح أنه لم يمشي بالقرب من الحرس إلا بدافع الفضول الموجود عند جميع الأطفال لكن أحد الحراس لم يكترث لوجوده وواصل المشي داهساً الطفل بعد أن صرخ في وجهه آمراً إياه بالتحرك.

حرس ملكة بريطانيا يدهسون طفلاً بأقدامهم أمام المارة في ظل دهشة الجميع 1 30/12/2021 - 3:06 ص

تفاعل مستخدمو مواقع السوشيال ميديا مع الفيديو واتضح من خلال توضيحات أكدتها صاحبة الفيديو بأن الطفل هو ابنها وأنهما قدما الى المملكة المتحدة في إجازة، دافع البعض عن موقف الحراس قائلين بأنهم مدربين بشكل جيد ومهمتهم هي حراسة الملكة وحمايتها وليس جذب السياح. 

يذكر أن الشرطة البريطانية كانت قد ألقت القبض على رجل مسلح بقوس وسهام داخل قلعة وندسور بالتزامن مع تواجد الملكة في داخل القلعة، قال الرجل الذي امسكت به الشرطة في مقطع فيديو بأنه كان يريد اغتيال الملكة انتقاماً لأجداده بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.