إيلون ماسك يثير الجدل مرة أخرى بتغريدة «شراء مانشستر يونايتد»

نشر إيلون ماسك تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحتوى على “أنا اشتري مانشستر يونايتد” وهذا كان كافي لعودة اسم “إيلون ماسك” للتداول مرة أخرى بين المستخدمين على السوشيال ميديا، خصوصًا بعد قضيته الأخيرة مع تويتر وتراجعه في صفقة الاستحواذ عليه مما أدى إلى تصعيد الأمر إلى المحكمة.

إيلون ماسك

حقيقة شراء إيلون ماسك لنادي مانشستر يونايتد

بعد نشر إيلون ماسك لتغريدته المثيرة للجدل، سأله حساب باسم “Tesla Owners Silicon Valley” على كونه جديًا في هذا الأمر أم لا.

إيلون ماسك

ليرد إيلون ماسك أنها كانت مزحة وأنه لن يشتري أندية رياضية، ولكنه أكد على أنه إذا كان ينوي شراء أي نادي مستقبلًا فسيكون نادي مانشستر يونايتد لأنه النادي المفضل له عندما كان طفلًا.

إيلون ماسك

كما أكد على أنه لن يشتري شركة كوكاكولا على الرغم من أنها خطوة ستحظى بشعبية كبيرة حول العالم ولكنه نفى ذلك تمامًا من خلال تغريدة أخرى.

إيلون ماسك

فن إيلون ماسك في إثارة الجدل

من المعروف أن إيلون ماسك أصبح يحب إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وله العديد من التغريدات المثيرة مثل تغريدته التي ينصح فيها باستخدام تطبيق Signal بدلًا من WhatsApp، وكذلك تغريدته التي تخص عملة Dogecoin، بالإضافة للتغريدة التي نشرها منذ شهور التي تخص شراءه موقع تويتر وقد حاز على اهتمام الكثير من المستخدمين.

إيلون ماسك

تخبطات مانشستر يونايتد

من الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يعاني من الكثير من التخبطات مع بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه خاض أولى مباراته ضد فريق برايتون وخسر هذا اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي ثاني لقاء له خسر أمام نادي برينتفورد بأربعة أهداف نظيفة، ليحل النادي الأحمر في المركز الأخير في الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.