إلغاء مهرجان غلاستونبري في المملكة المتحدة بسبب فيروس كورونا

تم إلغاء مهرجان “غلاستونبري” الغنائي الذي يقام كل عام في شهر يونيو، والذي كان من المقرر إقامته في المملكة المتحدة ولكن فيروس كورونا حال دون ذلك.

وكان من المقرر مشاركة المغنية الامريكية تايلور سويفت والمغني الأمريكي كيندريك لمار وعدد من المغنيين الكبار في مجال البوب.

وكان من المقرر إقامة المهرجان بين يوم 24 إلى يوم 28 من يونيو، لكن عندما أعلنت الحكومة عن إلغاء التجمعات أصبح الأمر أكثر صعوبة، يذكر أن الجماهير قد دفعوا مبلغ 270 جنيه إسترليني لحضور الحفل، ويواجهون اليوم خيارين إما أن يدفعو مبلغ 50 دولاراً أمريكياً ليتمكنوا من حضور الحفل في العام المقبل، أو أن يتم إسترداد المبالغ لهم، ويقدر عدد الجماهير الذين كانوا سيحضرون الحفل بأكثر من 200 ألف مشاهد.

يذكر أنه تم فرض الحجر الصحي في المملكة المتحدة لكن ذلك لم يمنع الناس من الاستمتاع بأوقاتهم حيث قامت عدد من الفرق الموسيقية بإقامة حفلات في الشارع لجعل الناس يستمتعون بوقتهم، ومن الفرق الموسيقية التي قامت بذلك فرقة Cold Play الأمريكية وفرقة Queens.

يذكر أيضاً أنه تم إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية في الولايات المتحدة وفي عدد من دول العالم، مثل المملكة المتحدة وكندا وسويسرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد