«الوفاء والجدعنة».. عنوان الحلقة 8 و 9 بمسلسل «أعمل إيه»

شهدت الحلقة الثامنة والتاسعة بمسلسل «أعمل إيه»، أبرز القيم التي أفتقدناها  في الآونة الأخيرة، حيث يجسد الفنان خالد الصاوي دور البشمهندس فولاني الذي أوضح المعنى الحقيقي للوفاء بين الأصدقاء وأن الصداقة من أسمى العلاقات التي يجب أن نزرعها في أبنائنا.

الصداقة كنز لا يفنى

وأبرزت الحلقة التاسعة، عِلاقة صداقة قوية تجمع بين فولاني وعم جورج الذي أستأمنه على بيته، وعلى الرغم من أن الأول كان يمر بضائقه ماديه إلا أنه لم يخن الأمانه وحافظ عليها.

استحلال حق الغير

كما أبرزت الحلقه أزمة استحلال حق الغير حيث سلط الضوء على المشاكل التي يعاني منها كل من يمتلك أرض وكالعادة يكون في طرف ظالم وطرف مظلوم وكما قال فولاني لأبنته شاديه التي تجسد دورها «نور إيهاب» عندما سألته عن سبب الخلاف بينه وبين عمه: «أنتي عارفة أن الأراضي دي ملهاش ورق والمحاكم حبالها طويلة».

زيارة البلد

وسلطت الحلقة أيضًا على زيارة البلد بطريقة عكست الصورة تماما، فمن المعتاد أبراز المسلسلات لهذه الزيارة على أنها دون المستوي ولكن خال الصاوي أبدع في المشهد بطريقة تجعل كل من لديه أرض يرغب بشدة في زيارتها.

وجدير بالذكر أن مسلسل «أعمل أيه» يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض المسلسل على مدار 45 يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءاً على شاشة قناة  DMC, ويعاد في تمام الساعة 2 صباحاً والساعة 3 ظهراً ,كما يتم عرض الحلقات عبر منصة Watch it  الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.