«الصبر على الابتلاء» عنوان الحلقة الحادية عشر من مسلسل «أعمل إيه»

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل «أعمل إيه»، قيم ومعاني جديدة كنا قد افتقدناها في ظل التغيرات الأخلاقية التي طرأت على المجتمع المصري حديثًا، وفي هذة الحلقة يسلط الفنان خالد الصاوي «فولاني»، الضوء على اليقين بأن الأحداث خداعه وأن ما تظنه شر من الممكن أن ينتشلك من الضياع.

نظرة الأب لابنته شادية

«قلبي مرعوب عليها».. هذا ما قاله «فولاني» في حديثه عن ابنته وقرة عينه «شادية» التي تجسدها الفنانه الشابة «نور إيهاب»، فقد استطاع الصاوي أن يبرز المعنى الحقيقى للأب الذي اختفى في هذا الزمان فهو بالنسبة لها الأمان والاحتواء وليسة مجرد مكينة الـATM كما يظن البعض.

المعنى الحقيقي للمعاملة الطيبة

«ربنا أخدلك حقك من قلة أدبي».. هذا ما قالته الزوجة «إيناس» التي تجسدها الفنانة «صابرين» لـ«توحة» التي تساعدها في الأعمال المنزلية، حيث تبرز في هذا المشهد المعنى الحقيقي للمعاملة الطيبة وأننا يجب أن نشكر كل من يمد يد العون لمساعدتنا، فمهنة العاملة كباقي المهن ولا يجب أن نتعالى عليها فمن يدري ماذا سيحدث فكما تدين تدان ولو بعد حين.

الصبر دائمًا على البلاء

وتؤكد الحلقة الحادية عشر، أن الصبر على البلاء يفتح أبواب لم تكن تعلم وجودها فكن دائماً على يقين أنه عندما يغلق أمامك باب ينفتح باب أنت في حاجته ولم تكن تراه من قبل.

ويذكر أن مسلسل «أعمل إيه» يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض المسلسل على مدار 45 يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنه مساءاً على شاشة قناة  DMC، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحاً والساعة 3 ظهراً ،كما يتم عرض الحلقات عبر منصة Watch it  الإلكترونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد