«تسديد دين المواقف».. عنوان الحلقة العاشرة بمسلسل «أعمل إيه»

شهدت الحلقة العاشرة بالمسلسل الدرامي «أعمل إيه»، أحداث وتفاصيل كثيرة أبرز فيها الفنان خالد الصاوي قيم افتقدناها جميعًا، حيث أنه سلط الضوء على المعاملات وإعطاء الحقوق لأصحابها، وكذلك تعزيز ثقافة الاعتذار مؤكدًا أنها من شيم الأقوياء.

تسديد دين المواقف

«أنا كنت طاير في السما في الوقت إلى كل الناس أفتكرت أني حزين وده لأن من كرم ربنا عليا أني مش ببات وفي دين  عليا».. حديث بَدْء به «فولاني» مشهده مع المقدم المعروف «مازن»، الذي يجسد شخصيته «مهران» عندما سأله عن سبب رفضه للوظيفه في القناه التابع لها ولكنه بات صامتاً ولم يفهم شئ، وهنا يسلط «الصاوي» مفهوم بات نادراً وهو أن الدين لم يقتصر فقط على النقود بل أنه يتضمن المواقف التي نمر بها على مدار اليوم ولم نلتفت إليها.

لكل قاعدة استثناء

وتبرز الحلقة العاشرة موضوع «الرشوة والكوسة» بلغة مجتمعنا التي باتت أمر طبيعي بل ومقرر علينا لكي ننجز أعمالنا، حيث ترح الأحداث سؤال وهو: هل ستنتهي أم أنها ستزيد إلى حد لم نتمكن من الرجوع منه؟.

خيط رفيع بين الغيرة والشك

وتتناول شخصية «فلاني» موافق بسيطة تحدث في كل بيت مصري ويوضح أن الغيرة ممكن أن تتحول إلى شك بدون أي إثبات، وهذا الأمر يتسبب في خلافات بين الطرفين، فيصدم الطرف الموجهة إليه أصابع الاتهام على العشرة التي تجمعه بشريكة حياته التي من المفترض أنها عاشت معه سنين عمرها، في الوقت الذي يريد منها احتوائها للأزمة التي يمر بها.

وجدير بالذكر أن مسلسل «أعمل إيه» يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض المسلسل على مدار 45 يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءاً على شاشة قناة DMC، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحاً والساعة 3 ظهراً ،كما يتم عرض الحلقات عبر منصة Watch it  الإلكترونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد