بالصور شاب يتزوج فتاة روسية ب5 دولار بعد أن رفضته بنت خالته لفقره

يُعتبر المال من أكثر العوائق التي تقف أمام الكثير من الشباب عند الزواج في العالم العربى، حيث تكون شروط الزواج في بعض الدول العربية شروط تعجيزية لما تتكلفه من اموال كثيرة تتمثل في المهر وتجهيز الشقة ومراسم الزفاف وغيرها، مما يدفع بعض الشباب العرب إلى اللجوء إلى الزواج من أجانب من أجل الهروب من شروط الزواج المنتشرة في الدول العربية  .

تدأول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور لشاب عربى مغربى الجنسية وهو يعقد قرانه على فتاة روسية غاية في الجمال، وذلك بعد أن تقدم إلى خطبة إبنة خالته فتم رفضه لفقره وضيق حالته المادية.

1

لم ييأس هذا الشاب من رفض إبنة خالته له لسوء حالته المادية، حيث قرر أن يُكمل ما بدأه فتقدم لخطبة فتاة روسية حسناء، تلك الفتاة لم تُكلفه مالاً كثيراً من أجل الزواج فقد دفع مهر يصل إلى 50 درهم مغربى أى ما يُعادل 5 دولار أمريكى، ويظهر الشاب والفتاة في الصور مبتسمين بعد أن تم إجراء مراسم الزفاف.

الجدير بالذكر أن هذه الصور قد أثارات الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث نالت الكثير من التعليقات منهم من يؤيد ما فعله هذا الشاب ومنهم من يُعارضه، فقد علق الكثير من الشباب على هذه الصور أن هذا الشاب فعل الصواب بزواجه من فتاة روسية بعد أن قامت إبنة خالته برفضه فهذه طبيعة أغلبية الفتايات العربيات الذين لا يكفون عن طلب الأموال وغيرها من الهدايا التعجيزية، فهذا سبب رئيسى من إنتشار العنوسة في كثير من الدول العربية.

الشاب والحسناء الروسية

كما علقت بعض الفتايات على تلك الصورة مؤكدة أن هذا الشاب سيندم على مافعله بزواجه من تلك الروسية، فالرجل العربى بحاجة إلى إمرأة عربية تفهمه وتحقق له سعادته، فالمال ليس كل شىء في الزواج وأن هُناك ما هو أفضل من المال وهى المشاعر التي يكمنها الزوج لزوجته والعكس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد