اقتحام منزل المغنية الشهيرة ريهانا في أمريكا بغرض الزواج!

تعرض منزل المغنية المعروفة “ريهانا” للاقتحام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام أحدهم بقطع كيلومترات وتحديداً من من ساوث كارولينا إلى منزل المغنية الأمريكية “ليطلب يدها للزواج” حسبما زعم في التحقيقات.

ووفق صحيفة “TMZ”، فإن رجل غامض أقدم على أقتحام منزل المطربة “ريهانا” في أمريكا، ونجحت الشرطة في القبض عليه، وبمواجهته ذكر أن غرضه الزواج منها وكان يرغب في أن يقوم بمفاجأتها.

وألقت الشرطة القبض على الرجل مساء “الخميس”، ويتواجد بين قبضة الأمن الآن، لحين الانتهاء من التحقيق معه ومواجهة عقوبته.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها عملية أقتحام لمنزل المطربة الأمريكية، حيث سبق وأن تم إيقاف شخص تواجد في منزلها لمدة 24 ساعة أثناء تواجدها خارج البلاد.

يذكر أن، ريهانا مغنية أمريكية، من مواليد 20 فبراير 1988 تبلغ من العمر 35 عاماً، بدأت مسيرتها الفنية منذ العام 2003، وتصل قيمة ثروتها لـ600 مليون دولار في عام 2019.

تزوجت مرتين الأول سنة 2020 من ” آيساب روكي” وانفصلت عنه في نفس العام، ثم تزوجت من الإماراتي “حسن جميل”، وانفصلت عنه في ذات السنة.

وبجانب نشاطها الغنائي، تُعتبر ريهانا ممثلة، ومصممة أزياء، ومن ضمن سيدات الأعمال، وتميل أيضاً إلى كتابة الأغاني، حصلت على الدعم خلال مسيرتها من جانب المنتج «إيفان روجرز» الذي ساعدها في تقديم صوتها إلى الساحة من خلال رعاية أعمالها، وتعرفت عليه بواسطة أصدقاء لها منذ العام 2003.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد