صدق أو لا تصدق.. شاب أمريكى اتصل بصديقته 815 مرة.. فماذا كان عقابه؟

في واقعة غاية في الغرابة، قام شاب أمريكي بالاتصال بصديقته السابقة 815 مرة خلال يومين، وذلك وفقًا لموقع “كومبلكس” الأمريكي. 

ويواجه هذا الشاب الأمريكي الذي يقطن بولاية مريلاند عقوبة السجن التي قد تصل إلى 5 سنوات بعد أن اتصل بصديقته السابقة أكثر من 815 مرة خلال يومين.

وقال مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الشمالية من وست فرجينيا، إن اتهامات المطاردة والإزعاج وجهت إلى ديريك واين باورز 44 عامًا، من قبل هيئة محلفين اتحادية كبرى في مارتينسبورغ.

كان باورز يتابع صديقته السابقة في 2022-12، ويضايقها باستمرار دون توقف من خلال الرسائل عبر الإنترنت والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.

ووفقًا للموقع، أن الشاب حاول في وقت ما الاتصال بها 815 مرة في 48 ساعة فقط، كما زعمت وثائق المحكمة أنه حاول إحراجها بمختلف المنشورات العامة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال وليام إلينفيلد، المدعي العام للولايات المتحدة للموقع أن “المطاردة عبر الإنترنت مشكلة منتشرة نتعامل معها بجدية بالغة في ولاية ويست فيرجينيا”.

وشجع: “أولئك الذين يتعرضون للترهيب عبر الإنترنت والذين يعانون من ضائقة نفسية كبيرة نتيجة لذلك على تقديم بلاغ للشرطة حتى يمكن التحقيق مع المخالفين ومحاسبتهم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد