موقع بريطانى يبيع أحذية وحقائب تم تصنيعها من جلود البشر

تدأول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة لبعض المنتجات الجلدية كالحقائب والأحذية تم تصنيعها من جلد البشر، مما أثار الأمر الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى.

حرصاً منا في موقعكم المتميز نجوم مصرية أن نضع بين أيدكم كافة المعلومات، فقد بحثنا في الأمر وتوصلنا إلى معرفة مصدر هذه المنتجات التي تم صنعها من جلود البشر، حيث قامت إحدى المواقع البريطانية التي تهتم بالتسويق الإلكترونى بعرض هذه المنتجات على صفحاتها، فقد أعلنت الشركة التي تقوم بصناعة هذه المنتجات أنها لاتقبل أى نوع من الجلود، فهى تقبل فقط جلود البشر التي تعرضت للترطيب بشكل كافي وهم على قيد الحياة.

1

الغريب في الأمر أن الموقع يحمل إسم ” جلود الإنسان “، حين تقوم بتصفح الموقع تجد أمامك مباشرة عبارة محتواها ” هذا الموقع لبيع المنتجات التي تم تصنيعها من جلود البشر، وعملية البيع تتم بشكل قانونى جداً، لإثبات ذلك يجب عليك أن تقوم بشراء إحدى المنتجات التي يُقدمها الموقع، فهُناك محفظة جلد تم تصنيعها من جلد البشر يصل سعرها إلى 15 ألف دولار أمريكى “.

2

من جانب آخر أكد صاحب المصنع أن عملية البيع تتم بشكل قانونى، فالمصنع يعقد اتفاق مع أصحاب هذه الجلود بأحقية إستخدامه لها بعد الوفاة، فزبائن هذه المنتجات من الأثرياء فقط، كما يفتخر المصنع بأنهم المصدر الوحيد لهذه المنتجات في جميع أنحاء العالم.

3

الجدير بالذكر أن أصحاب هذه الجلود يوصون بتوريث جلودهم قبل الوفاة، حيث يعود الربح من هذه المنتجات إلى أقاربهم من الدرجة الأولى، كما أكد صاحب المصنع أن السبب الأساسى لإستخدام جلود البشر في صناعة هذه المنتجات، هى جودة جلود البشر التي تُعتبر من أفضل انواع الجلود.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد