شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور لها.. “بعد سقوطها من على المسرح وشائعة طلاقها”

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بتداول مجموعة من الصور الجديدة للمطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وذلك في أحدث ظهور لهما بـ دبى، بعد الشائعات التى تم تداولها خلال الفترة الماضية حول طلاقهما.

"بعد شائعة طلاقها من حسام حبيب".. شيرين عبدالوهاب فى أحدث ظهور لها

"بعد شائعة طلاقها من حسام حبيب".. شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور لها

وظهرت الفنانة، في الصور المُتداولة وهى ترتدى فستان طويل باللون البرتقالى، وتركت شعرها منسدلاً وبجانبها زوجها الفنان حسام حبيب، وقامت شيرين بالتقاط مجموعة من الصور لها مع جمهورها ومُحبيها أثناء تجولها في دبى.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبها، فإنه من المقرر أن تُحيى المطربة شيرين حفلاً غنائياً جديداً بـ المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 4 من شهر مايو القادم على هامش المؤتمر الصحفى الذى أُقيم لها بعد انتهاء حفلها بـ دبى.

وجديراُ بالذكر، بأن المطربة شيرين عبدالوهاب تعرضت لموقف محرج أثناء احيائها حفل غنائى في دبى، حيث أنها سقطت على المسرح أثناء الغناء أمام الكثير من جمهور الفنانة، الأمر الذى جعلها تنفعل على منظمى الحفل بسبب تعثرها بالسماعات الموجودة على المسرح.

شيرين عبدالوهاب

وعلقت الفنانة، فور سقوطها وقالت للجمهور المتواجد بالحفل:ـ “شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات واللي المفروض إنها تتدفن تحت المسرح، وده علشان ميحصلش موقف زى ده، ولكن للأسف الشديد المنظمين مش بيتعلموا حاجة”.

وتابعت شيرين:ـ “ولكن عادي بقا ما يقع إلا الشاطر، وحقيقي حاجة صعبة وبكرة السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة حلوة ويمسكوا في إن شيرين وقعت، وأنا المفروض دلوقتي لو مأمنة على رجلي هاخد كام من المنظمين.. بس خلاص معلش حصل خير، وياريت الناس تشوف االلي بيحصلنا”.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد