لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك

منذ العصور القديمة كانت الغابات تجذب البشر بسحرها وجمالها، وكثرة الأساطير حول الغابات، وتتحدث الحكايات والأساطير عن الغابات الكثيفة والغامضة التي يسكنها مخلوقات سحرية.

لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك 6 24/6/2020 - 8:14 م

ورغم إزالة الغابات وإساءة معاملة الطبيعة، لا يزال بإمكاننا العثور على العديد من الغابات حول العالم القادرة على جعلنا نعتقد أن سحرها حقيقي.

1. أوريغون، الولايات المتحدة.

لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك 1 24/6/2020 - 8:14 م
تشكل غابات أوريغون 25 ألف فدان من المساحة الخضراء في إمريكا، وقد تم إنشاؤها تهجينها بواسطة الكمبيوتر.
وعلى الرغم من أنه ليس من المعتاد أن تصادف أشجارًا متناظرة بهذا الشكل، إلا أن اللون الطبيعي للأشجار في غابة أوريغون يخلق شعورًا بأنك في جنة حقيقية.

2. بادن – فورتمبرغ، ألمانيا.

لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك 2 24/6/2020 - 8:14 م
تتميز غابات بادن بالتضاريس الجبلية وتقع في جنوب غرب ألمانيا، وتسمي الغابة السوداء بسبب الجبال التي تعطيها اللون الأسود، وعلى الرغم من هذا الاسم المخيف، فهي واحدة من أجمل المناظر الطبيعية التي ستجدها في حياتك. التي تبدو وكأنها غابة من حكاية خيالية.

3. كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك 3 24/6/2020 - 8:14 م

إذا كنت تريد أن تشعر بصغر وجودك، فلا شيء يشبه غابات كاليفورنيا، خاصة في حديقة سيكويا الوطنية، ستجد سيكويا سيمبيرفينس، أشجارًا كبيرة الحجم يصل عمرها إلى 2 أو 3 آلاف سنة وارتفاع يصل إلى 115 مترًا، وهي غابات في غاية الجمال والضخامة.

4. أوكلاند، نيوزيلندا.

لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك 4 24/6/2020 - 8:14 م
تقع غابة الجرذ في منطقة تضررت بشدة من الرياح، ولكنها مع مر  السنين تكيفت مع العواصف وأكتسبت شكل أشجارها المموج المقاوم للرياح.
يمكنك المشي بين آلاف الأشجار التي يبدو أنها نمت بشكل فريد وعجيب، ربما لهذا السبب تم اختيارها كموقع لأفلام “سيد الخواتم”.

5. أراشيياما، اليابان.

لمحبي الطبيعة الخضراء.. إليك أغرب وأجمل خمس غابات حول العالم ستفقدك عقلك 5 24/6/2020 - 8:14 م
على مشارف مدينة كيوتو وبالقرب من نهر Hozu  باليابان، تقع هذه الغابات الجميلة، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي وأكثرها جمال في البلاد.
هذه الغابة ليست مجرد غابة تمتلئ بأشجار الخيزران فحسب، ولكنها تميز عن بقية الغابات، بمزيج من الطبيعة والثقافة حيث يمكنك تعلم الكثير عن التاريخ الياباني والناس هناك.

كما تمتاز بمزيج من المشاهد البصري الذي يمنحه لنا ضوء الشمس عند الدخول بين آلاف البامبو، والأصوات الفريدة لأشجار البامبو، التي تصل إلى 100 صوت.