التخطي إلى المحتوى
اغرب الاماكن الطبيعية التي تتميز بالجمال و السحر و الطبيعة الخلابة

 

 

لا يشترط ان يسافر الشخص لقضاء الاجازة من اجل الاستجمام و الاستمتاع فقط , و لكن هناك من يبحث في اجازته عن اشياء جديدة يتعرف عليها لاول مرة ليزيد من معلوماته و ثقافته , و لذلك نقدم لعشاق الغرائب و العجائب اغرب اماكن في العالم قد تود ان تزورها و تستمتع بغرابة مناظرها الطبيعية الخلابة ..

  • يعتبر نهر كانيو كريستيلز من اغرب الاماكن في العالم و الذي نادرا ان ترى شيئا مماثلا له في العالم , حيث ان وقت تواجده ينحصر فقط بين شهري سبتمبر و نوفمبر لترى اللون الاحمر يزين مياه النهر و الالوان الخضراء تزين جانبي النهر و يرجع ذلك الى النباتات التي تنمو من حول مجراه .

 

 

 

 

 

 

 

 

نهر غريب

 

  • حديقة الالهة في الصين تعتبر ايضا من اغرب الاماكن لما يوجد فيها من اعمدة من الجرانيت تقف و من بينها الغابات , لتشكل شكلا ابداعيا .

حديقة الالهة

  • و الان ننتقل الى شلالات الدم في القطب الجنوبي و التي تشكل منظرا من اروع ما يكون , و قد ارجع العلماء لونها الى زيادة عنصر الحديد في الماء ما يتسبب في لون الماء الاحمر الذي يقترب الى لون الدم .

شلالات الدم

 

  • و هنا ننتقل الى الجمال و معالجة الامراض و الشفاء ايضا حيث بحيرة كليلوك و التي تشتهر بدوائرها غريبة الشكل فوق سطح البحيرة بسبب كثرة المعادن الموجودة في مياة البحيرة , و لذلك فلقد وصفها العلماء من اجل معالجة الجروح و بعض الامراض الاخرى  المزمنة .

كليلوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.