Apple تطلق تحديثاً ثورياً مع نظام iOS 16 بمميزات خرافية في iMessage

أعلن العملاق الأمريكي أبل قبل أيام عن نظام التشغيل الجديد iOS 16، وهذا النظام به ميزة ستجعل المستخدمين قد يستغنون عن تطبيق WhatsApp، وذلك لاستخدامهم تطبيق المراسلات الخاص بأبل iMessage، ومع انطلاقة هواتف آيفون 14 في سبتمبر من هذا العام سيتم إطلاق نظام أي أو إس بشكل رسمي.

وداعاً WhatsApp للأبد.. Apple تطلق تحديثاً ثورياً مع نظام iOS 16 بمميزات خرافية تجعلك تودع واتساب إلى غير رجعة

تحديث أبل الثوري

وكشفت شركة أبل عن الأسباب التي ستجعل المستخدمين يودعون تطبيق WhatsApp، ويتمسكون بتطبيق iMessage، حيث سيجلب نظام النشغيل الجديد ميزات مثيرة للإهتمام وبمجرد وصول النظام الجديد لأجهزتهم، فمع نظام التشغيل الجديد من أبل وتطبيقها iMessage سيكون للمستخدم القدرة على تحرير النصوص بعد إرسالها وتعديلها، بل والتراجع عن إرسالها في الدردشة.

ومن شأن هذه الميزة أن تقوم بمساعدة المستخدمين على تجنب الحرج حال إرسالهم رسالة عن طريق الخطأ أو إرسال رسالة بها أخطاء لغوية، وهذه هي الميزة التي ستكون أكثر إثارة في تطبيق المراسلات الخاص بأبل الأمريكية، ولا شك أن مثل هذه الميزة غير موجودة في تطبيق واتساب.

قد يهمك أيضاً:

الواتساب يخطط لإضافة نفس ميزة أبل في تطبيق iMessage

وهناك بعض التقارير التي تشير إلى أن تطبيق WhatsApp المملوك لميتا يخطط الآن لإضافة هذه الميزة التي تحدثت عنها أبل في تطبيقها الخاص بالمراسلات.

موعد إطلاق نظام iOS 16

كما سيسمح تحديث iOS 16 للمستخدمين بوضع علامات على الرسائل التي تم قرائتها، وذلك لتمييزها عن الرسائل الغير مقروءة، ومن المرجع أن يتم إطلاق هذه التحديثات مع انطلاق سلسلة أبل القادمة iPhone 14.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد