إبداع منقطع النظير من واتساب WhatsApp عقب اختباره للميزة التي انتظرها ملايين المستخدمين

ما زالت تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp يحافظ على صدارته بين التطبيقات الأخرى، ويحاول أن يستمر في ذلك بمواكبته لمتطلبات المستخدمين، وكان من أهم الأشياء التي يطلبها ملايين المستخدمين هي إمكانية تعديل الرسائل عقب إرسالها إلى الأصدقاء، حيث أن الرسائل قد تشتمل على أخطاء لغوية أو بعض الألفاظ التي قد تصدر من المستخدم وتغضب الطرف الآخر.

إبداع جديد من واتساب WhatsApp بعد اختباره للميزة التي انتظرها ملايين المستخدمين

إبداع جديد من واتساب WhatsApp بعد اختباره للميزة التي انتظرها ملايين المستخدمين

تحديث جديد لواتساب WhatsApp قيد الإختبار

ولذلك قام واتساب بحل هذه المشكلة وبدأ في اختبار ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل بعد إرسالها، وما زال هذا الإختبار في بدايته، وسوف يُطرح قريباً في النسخ التجريبية، والهدف من وراء تلك الميزة هو تخليص المستخدمين من حرج الأخطاء الإملائية وحذف الرسائل.

قد يهمك أيضاً:

وكان WhatsApp قد أطلق ميزة مشابهة في وقت سابق تتعلق بالرسائل الصوتية، حيث أتاح التطبيق الأول عالمياً إمكانية التوقف أثناء تسجيل الرسالة الصوتية والإستماع إليها قبل إرسالها، وكان واتس آب أطلق هذه التحديثات على الرسائل الصوتية بعد أن أجرى إحصائية ووجد أن أغلب مستخدمي التطبيق يستخدمون ويفضلون الرسائل الصوتية بدلاً من النصية.

ويذكر أن واتساب قد أضاف أيضاً ميزة أخرى تجعل بإمكان المستخدم الإستماع للرسائل الصوتية أثناء انشغاله بالرد على رسائل أخرى فردية أو جماعية، كما يمكن أيضاً الإستماع للرسائل الصوتية من خلال فتح الإشعارات، ودون أن يفتح المستخدم التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله الموفق

  2. غير معروف يقول

    احسن تم واشكركم على المصداقية

  3. نورعين يقول

    رجو من لوتساب ن يفتح لوتساب لمحظور تم رحظري بدون سباب يتيني رقم في لوتساب غلزي من واتساب ويعدت كود رجان مساعده

    1. غير معروف يقول

      تم حظر وتس ابي دون سبب

  4. غير معروف يقول

    جبران