واتساب يتربع على عرش عالم التواصل بإبداع جديد وخدمة جمالية جديدة لـ2 مليار مستخدم

منذ بداية العام الجاري 2022، وواتساب يسير بخطى متسارعة لإضافة العديد من التحديثات والخدمات لأكثر من 2 مليار مستخدم، وذلك في ظل المنافسة المحتدمة بينه وبين التطبيقات الأخرى، ولكن يظل WhatsApp متربعاً على عرش مواقع التواصل الفوري، بتلبيته لمتطلبات المستخدمين الدائمة والمستمرة.

واتساب WhatsApp يتربع على عرش عالم التواصل بإبداع جديد وخدمة جمالية جديدة لـ2 مليار مستخدم

WhatsApp يوسع نطاق خدماته

ويعتزم WhatsApp إضافة ميزة جديدة لمستخدميه، هذه الميزة جمالية تضفي طابع جمالي على التطبيق الأول عالمياً أثناء استخدامه، وهذه الخدمة هي خدمة الرسم، حيث يقوم واتساب الآن بتجهيز أدوات جديدة للرسم، وظهرت هذه الميزة في نسختها التجريبية لمستخدمي هواتف آيفون كبداية، وسوف يتم إضافتها لمستخدمي هواتف الأندرويد في وقت لاحق.

قد يهمك أيضاً:

وأدوات الرسم الجديدة عبارة عن أداة للطمس blur وقلمان جديدان، وأداة الطمس هذه موجودة بالفعل لمستخدمي هواتف آيفون، وتظهر أثناء تحميل الصور فقط، ولكن الجديد هو إضافة واجهة جديدة لمحرر الرسم، وظهور هذه الأدوات على الواجهة دون الحاجة إلى تحميل صور.

ومع إضافة هذه الخدمة فإن WhatsApp يوسع بذلك خدماته التي يقوم بإضافتها للمستخدمين، فبعد أن قام بتوسيع خدماته فيما يتعلق بالوثائق والوسائط المتعددة، الآن يقوم بتوسيع خدماته في مجال الرسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد