تسريبات حديثة لوحش العملاق الكوري سامسونج Galaxy Z Fold 4 تكشف سعره الباهظ وبعض مواصفاته

ذكرت بعض المواقع التقنية مواصفات جديدة لهاتف سامسونج القابل للطي الذي سيحمل إسم Galaxy Z Fold 4، ووفق التسريبات فإن الهاتف سوف يأتي بسعر باهظ جداً، وتعمل الشركة الكورية الجنوبية على تجهيز هاتفها جلاكسي زد فولد 4 بذاكرة بسعة تخزين كبيرة، حيث ستصل سعة الذاكرة الداخلية إلى 1 تيرا بايت.

تسريبات حديثة لوحش العملاق الكوري سامسونج Galaxy Z Fold 4 تكشف سعره الباهظ وبعض مواصفاته

هاتف Galaxy Z Fold 4

وبالرغم من أن ذاكرة هاتف Galaxy Z Fold 4 ستكون كبيرة، إلا أنها لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بتزويد هواتفها بهذا الحجم من الذاكرة، حيث أن هاتف جلاكسي إس 22 ألترا جاء بسعة تخزين مماثلة، كما لا يوجد معلومات دقيقة عن سعر هاتف سامسونج المنتظر، ولكن الطراز السابق Galaxy Z Fold 3 جاء بذاكرة 512 جيجا بايت، وكان سعره 1899 دولار.

وأشارت بعض التسريبات إلى أن سعر Galaxy Z Fold 4 الذي يأتي بسعة تخزين 1 تيرا بايت، سيأتي بسعر يصل إلى 1999 دولار تقريباً، حيث سيكون من أغلى الهواتف الموجودة بالأسواق في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: 

وربما تكون ذاكرة هاتف Galaxy Z Fold 4 غير قابلة للتوسعة، هذا وتشير تسريبات أخرى إلى أن سامسونج ستطرح قريباً هواتف قابلة للطي بسعر رخيص، وستكون هذه الهواتف من فئة A، وتستهدف الفئات المتوسطة، ولكن لم تصدر من سامسونج أي تصريحات أو تلميحات حول هذا الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ممتاز