المنافس الأقوى لـ WhatsApp يقترب من إطلاق خدمة Telegram Premium الدفع مقابل الخدمة والأسعار والمميزات

من المعلوم أن تطبيق تيلجرام يعد من أقوى منافسي تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp، إلا أن هناك تسريبات تشير إلى أن Telegram سيقدم على اتخاذ خطوة كانت تسببت في صدمة للعديد من مستخدمية، وهذه الخطوة ستعزز من مكانة واتساب، وستزيد من أعداد مستخدمية، وتجعل الـ2 مليار مستخدم للواتس أب يتمسكون به كتطبيق مجاني للمراسلات الفورية.

المنافس الأقوى لـ WhatsApp يقترب من إطلاق خدمة Telegram Premium الدفع مقابل الخدمة والأسعار والمميزات

تسريبات حول إطلاق تيلجرام لخدمة Telegram Premium

وتطبيق Telegram يعد أحد التطبيقات المجانية حتى الآن، شأنه كشأن تطبيق WhatsApp وتطبيقات المراسلات الفورية الأخرى، لكن ووفق التسريبات فإن تيلجرام يعتزم إطلاق خدماته مقابل اشتراك شهري، وذلك نظير عدد كبير من المميزات التي سيمنحها التطبيق للمستخدمين الذين يدفعون مقابل الخدمة.

اقرأ أيضاً:

وأشار موقع neowin التقني إلى أن الخدمة الجديدة والتي أطلق عليها إسم Telegram Premium ستكون بقيمة 4.99 دولار شهرياً، مقابل عدة مميزات سيحصلون عليها، ولا يحصل عليها من لا يدفعون.

حيث سيتم مضاعفة المميزات للمشتركين، مثل زيادة الحد الأقصى الخاص بمشاركة الملفات إلى 4 جيجا بايت، وإضافة رموز في سيرة المستخدم الذاتية، وميزة تحويل الأصوات لنص مكتوب، وإزالة الإعلانات وردود فعل وملصقات مميزة ومتحركة، بالإضافة إلى منح المستخدم الذي يدفع شارة في ملفة الشخصي، وستكون صور ملفة الشخصي متحركة، ولن يتم الكشف عن موعد محدد لإطلاق هذه الخدمة، كما أن هذه المعلومات ما زالت تسريبات لم يؤكدها أو ينفيها تيلجرام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد