“واجهة مستخدم جديدة لنظام IOS” بعد أندرويد مفاجئة WhatsApp الجديدة لمستخدمي الأيفون

تحديثات واتساب عادةً ما تأتي بشكل منتظم وتهدف إلى تحسين أداء التطبيق وإضافة ميزات جديدة، وفي الفترة الأخيرة، تم إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى واتساب، مثل:

  1. إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو بشكل مجموعات تصل إلى 8 أشخاص.
  2. وتعديل على خاصية الرسائل الذاتية الإختفاء.
  3. وخيارات جديدة لزيادة الخصوصية للدردشات.
  4. ومنع المتطفلين من التمكن من الدخول إلى الدردشات.
  5. وإضافة القدرة على إنشاء القنوات والرسائل الإخبارية.

وقد ناقشنا معكم عدد كبير من هذه التحديثات عبر موقعنا “نجوم مصرية”.

واتساب يطرح تحديثاً جديداً

أرسل WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي، وبذلك يصل الإصدار إلى رقم 23.7.0.74، فما الجديد في هذا التحديث؟.

نظرًا لأن واتساب يخطط لتغير واجهة المستخدم لنظام أندرويد، ويعمل على إضافة شريط تنقل سفلي للتطبيق، وتم رصد هذه الميزة أثناء تطوير WhatsApp beta لتحديث أندرويد 2.23.8.4.

ميزة واتساب الجديدة لنظامIOS

فهناك أيضًا خطط لإدخال بعض التغييرات البسيطة على واجهة تطبيق iOS، الذي يجعل التطبيق يشعر بمزيد من الحداثة المرئية ومواكبة التطور.

فبفضل تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 23.7.0.74 المتاح في تطبيق TestFlight، اكتشفنا أن التغيير الأول سوف يشمل بعض أقسام التطبيق، مثل إعدادات التطبيق:

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، يخطط WhatsApp لإضافة نمط جديد لعرض أقسام التطبيق، حيث يظهر كل قسم من الإعدادات في التطبيق بزوايا دائرية وهوامش صغيرة حول الحواف.

 

سيكون التصميم الجديد أكثر تركيزًا على توفير تصميم مرئي متناسق مع جميع حواف التطبيق لأنه سيوفر مظهرًا مبهراً للتطبيق، بالإضافة إلى ذلك، سيكون التصميم الجديد أيضًا أكثر سلاسة لأن هذا هو أحدث اصدار يدعم نظام التشغيل iOS.

التصميم الجديد قيد التطوير وسيكون متاحًا في تحديث مستقبلي للتطبيق، وهو متاح في الوقت الحالي لجميع مختبري النسخة التجريبية الذين يستخدمون نظام iOS 13 والإصدارات الأحدث منه.

كما هو الحال دائمًا، نخطط لنشر مقال على موقعنا “نجوم مصرية”، عند توفر أي تحديث جديد لـWhatsApp.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد