“واتساب” على وشك نسخ أفضل ميزة في تطبيق التلجرام.. تعرف عليها

أصدر واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج “TestFlight” التجريبي، ويتضمن التحديث ميزة جديدة قيد التطوير في الوقت الحالي، أما عن الميزة التي يبدو أن واتساب يعمل حاليًا على تطويرها لمستخدميه هي عبارة عن القدرة على تسجيل وإرسال مقاطع فيديو قصيرة تصل إلى 60 ثانية، والتي ستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

 

وفقًا لموقع Wabetainfo، مع هذه الميزة الجديدة سيتمكن مستخدمو واتساب من تسجيل وإرسال مقاطع فيديو قصيرة تصل إلى 60 ثانية إلى جهات الاتصال الخاصة بهم مباشرةً عن طريق الضغط على زر الكاميرا، إنها طريقة جديدة للتواصل مع الأصدقاء على WhatsApp.

 

ستعمل هذه الميزة الجديدة بشكل مشابه للتسجيلات الصوتية، لكن مع ميزة إرسال فيديو قصير فيمكن أن تساعد هذه الرسائل في نقل المشاعر والتعبيرات بشكل أفضل من الرسائل الصوتية أو الرسائل النصية وحدها.

وسيتم تشفير رسائل الفيديو هذه على تطبيق واتساب، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص ولا حتى WhatsApp أو Meta من رؤية رسائل الفيديو التي يشاركها المستخدمون، وبجانب ذلك لن يكون من الممكن حفظ أو إعادة توجيه رسائل الفيديو إلى محادثات أخرى وذلك لحفظ المزيد من الخصوصية للمستخدمين.

 

هذه الميزة الجديدة قيد التطوير حاليًا على تطبيق iOS، ويمكن للمستخدمين توقع رؤيته في التحديث المستقبلي للتطبيق، سوف نقدم المزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة إن شاء الله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد