واتساب يُفعل ميزة جديدة قريبًا تُمكن المستخدمين من التحكم أكثر في الرسائل

دائمًا ما يتم الحرص من جانب المطورين على تحديث التطبيقات لتحقيق مزيد من المزايا للمستخدمين، الأمر الذي جعل واتساب يُفعل ميزة جديدة خاصة بالرسائل من أجل تحكم أكثر في الخصوصية وتحقيق مزيد من الأهداف الأخرى.

ميزة إلغاء تثبيت الرسائل

يَعمل مطوري برنامج واتساب الأكثر استخدامًا حول العالم على قدم وساق خلال الوقت الجاري، من أجل تفعيل ميزة جديدة يتم إطلاقها بشكل رسمي بالإصدار التجريبي القادم.

حيث تدعم تلك الميزة المستخدمين ليتمكنوا من تثبيت أو إلغاء تثبيت الرسائل بكل سهولة، ويأتي ذلك في إطار الرغبة في الارتقاء بتجربة المستخدمين أثناء استخدام التطبيق.

الإصدار التجريبي القادم لـ واتساب

التركيز على رسائل معينة يعد من المزايا التي من المقرر تحقيقها بالإصدار التجريبي الجديد لـ واتساب، حتى يستطيع المستخدمين الرجوع إلى الرسائل التي سبق التركيز عليها بطريقة سهلة وسريعة.

كما يحقق التحديث الجديد أيضًا إمكانية تثبيت الرسائل في الجزء العلوي الخاص بالمحادثة، لتكون بشكل واضح وبارز أكثر أثناء إجراء المُحادثة مع الشخص الأخر.

مع إمكانية تعيين وقت مُحدد من جانب المستخدم يتم خلاله فقط تثبت الرسائل السابق تحديدها من خلال المستخدم، على أن يتم تحديد ذلك الوقت ما بين يوم ( 24 ساعة) أو سبعة أيام  أو 30 يوم ( شهر كامل).

ومن المزايا التي من المقرر أن يجلبها التطبيق لمستخدميه، آلية جديدة يُمكن الاستعانة بها لإلغاء تثبيت الرسائل في أي وقت يرغب به المستخدم، حتى مع عدم انتهاء المدة الزمنية المُحددة له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد