عطل فني يضرب واتساب ويب لدى بعض المستخدمين يُرسل اشعارات خاطئة

تم عطل في موقع التواصل الاجتماعي “واتساب ويب” التابعة إلى شركة ميتا، وواجه بعض مستخدمي المنصة عطلاً فنياً مما تسبب في جدل واسع مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل على المستخدمين صعوبة في الوصول إلى التطبيق.

عطل فني يضرب منصة واتساب

عطل فني يضرب تطبيق المحاثات الفوري الأكثر شهرة واتساب ويب جزئيًا في العديد من البلاد في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن نشر العديد من المستخدمين أنه لم يتمكنوا من الوصول إلى تطبيق WhatsApp من خلال استخدامه على أنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر.

عطل فني في WhatsApp

شهد تطبيق واتساب ويب عطلًا فنيًا ولم يتمكن بعض المستخدمين من عدم قدرتهم على استخدام التطبيق من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وهو ما كان يمثل مشكلة لبعض المستخدمين منذ يوم الأربعاء 21 يونيو 2023 قبل أن يتم إصلاحه.

خطأ واتساب على أجهزة أندرويد

على إثر خلل في نظام التشغيل Android على عدد محدود من مستخدمي الواتس اب، مما تسبب للمستخدم من تلقي بعض المؤشرات والإشعارات لهم خاطئة في لوحة معلومات خصوصية الأندرويد وظهورها على أجهزة الكمبيوتر، لكن يمكن المستخدمون القدرة على استخدام تطبيق الواتساب بكل  سهولة.

وعلى حسب ما أعلنه موقع WaBetaInfo فقد قام شركة ميتا التي تمتلك “الواتساب” بالتعاون مع جوجل في معالجة هذا الخطأ على أنظمة أندرويد نتج عن ذلك مؤشرات وإشعارات خصوصية غير صحيحة وظهورها على لوحة معلومات الخصوصية لعدد كبير من المستخدمين لتطبيق WhatsApp، ولكن نظرًا لعدم استخدام الميكروفون في الواقع لم تتأثر الخصوصية.

وأكد الموقع إن جميع الإصلاحات موجودة بالفعل في آخر تحديث لتطبيق الواتساب لكل من أنظمة الأندرويد، ويمكن للمستخدمين تحميله عبر متجر جوجل بلاي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد