ميزة جديدة في تطبيق واتساب: رسائل اتحادية العرض

ميزة جديدة في تطبيق واتساب رسائل اتحادية العرض يعتبر تطبيق الواتساب من أهم التطبيقات التي يستخدمها كثير من الأشخاص للتواصل مع الأصدقاء أو الأقارب يعتبر من أفضل التطبيقات السريعة المفضلة لدى الكثير بجانب وجود العديد من المميزات في تطبيق الواتساب.

ميزة جديدة في تطبيق الواتساب

ميزة جديدة في تطبيق الواتساب

ميزة جديدة في تطبيق الواتساب

يعمل تطبيق الواتساب في الوقت الحالي على إضافة ميزة جديدة خاصة بإرسال رسائل اتحادية العرض وقد أوضح سالم الحربي خبير التقنية أن هذه الميزة جديدة ومميزة وأوضح هذا الأمر من خلال موقع تويتر عبر الإنترنت وأوضح قائلاً واتساب سوف يضيف ميزة ممتازة جداً وهي إرسال رسائل اتحادية العرض.

وأكد أنه سوف يوجد خيار آخر من خلال قفل صغير يوجد على زر الإرسال في حاله ظهور يؤكد أن المستخدم أوشك على إرسال رسالة عرض واحد كما أكد أن الرسائل الأحادية يمكن حذفها بعد قراءتها والطرف الثاني لا يتمكن من نسخها نهائيا أو يصورها.

واتساب يضيف خاصية رسم صور كرتونية ثلاثية الأبعاد

قد أعلنت تطبيق واتساب أضافة خاصية جديدة مميزة لهذا التطبيق ثلاثية الأبعاد تسهل على المستخدم إمكانية رسم صور كرتونية مجسمة لنفسه.

كما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة ميت أنه يمكن لأي شخص أن يستخدم الصور التعبيرية عبارة عن ملصق أثناء المحادثة كما يتوفر العديد من سلسلة من الرموز الكلاسيكية والتي تكون مثل البكاء والعيون والقلوب ويمكن تعديلها باستخدام وجه المستخدم حتى تتمكن من التعبير عنها شخصياً.

الرسوم التعبيرية ثلاثية الأبعاد

أصبحت الرسوم التعبيرية الأكثر استخداما في جميع وسائل التواصل الاجتماعي سواء الواتساب أو فيسبوك أو الانستغرام أو الماسنجر حتى حيث يتم أضافة طابع شخصي على هذه الرموز في العديد من المواقف لإظهار اللغة التعبيرية للوجه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد