واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة طال انتظارها بشأن المحادثات

يستمر واتساب التطبيق الرائد للمراسلة الفورية التابع لشركة ميتا في التطور المستمر مع التحديثات الأخيرة التي تركز علي تحسين واجهة المستخدم، بالإضافة إلى ميزات متعددة ينتظرها الكثير من الأشخاص، ووفقاً لموقع WABetaInfo، تم تصميم هذه الميزة الجديدة لكي تمكن المستخدمين من السيطرة علي محادثاتهم، وتبسيط إدارة الرسائل وتحديد الأولوية، وعلي الرغم من أنها لاتزال قيد التطوير، يقدم التحديث الأحدث للإصدار التجريبي نظرة مسبقة على بعض التحسينات الكبيرة.

ميزة جديدة يطرحها تطبيق واتساب

لوجو واتساب على الهاتف - مصدر الصورة: صدى البلد

ميزة جديدة يطرحها تطبيق واتساب

يتيح تطبيق واتساب للمستخدمين إنشاء قائمة بمحادثات الجروبات التي يشاركون فيها، مع استثناء المحادثات الفردية، وللوضوح والتميز، تم تغيير اسم المرشح “الشخصي” إلى “جهات الاتصال” لتضمن المحادثات الفردية، والجدير بالذكر أن المرشح “التجاري” قد تمت إزالته في هذا التحديث.

ميزة جديدة يطرحها تطبيق واتساب
شعار واتساب

حالياً، يوجد مرشح خاص لعلامة التبويب، يلبي طلبات المستخدمين المستمرة لطريقة أسهل لإدارة وتنظيم محادثات المجموعات داخل التطبيق، حيث يشارك العديد من الأشخاص في مجموعات متنوعة، سواء للعمل أو الأصدقاء أو الهوايات أو للعمل.

والآن تتوفر هذه الميزة لمجموعة محدودة من المستخدمين التجارب في نسخة تجريبية من واتساب، ومن المتوقع أن تصبح متاحة لجمهور أوسع في المستقبل القريب.

يهمك أيضاً

تحديث واتساب الرائع لإنشاء صور أفتار متحركة بخطوات بسيطة
الشحن خلال 10 دقائق.. مواصفات هاتف iQOO Z8 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات عالية
بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب

ميزة جديدة يطرحها تطبيق واتساب
محادثات واتساب

بالإضافة إلى فلاتر المحادثات، يعمل تطبيق واتساب علي ميزات أخري، مثل التحقق من البريد الإلكتروني وإمكانية إخفاء عناوين IP أثناء المكالمات. ويمكن للمستخدمين الآن الرد على تحديثات حالة واتساب باستخدام الصور الرمزية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد