تحديث واتساب الرائع لإنشاء صور أفتار متحركة بخطوات بسيطة

قام فريق واتساب بإضافة العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المراسلة على النظام الأساسي، وأصدرت المنصة التابعة لشركة ميتا مؤخراً تحديثاً جديداً للإصدار الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام iOS، والذي يجلب العديد من التحسينات على قسم الملصقات والصور الرمزية بالتطبيق.

تحديث جديد لإنشاء صور أفاتار في واتساب

شعار واتساب مع صورة أفتار لشخص - مصدر الصورة: صدى لبلد

طريقة عمل صور أفتار متحركة على واتساب

نجح تطبيق واستاب خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من العملاء الجديد للتطبيق في جميع دول العالم، حيث أصبح لدى التطبيق مايزيد عن ملياري مستخدم نشط خلال هذه الفترة، لذا يسعى التطبيق إلى طرح العديد من الميزات الجديدة بشكل مستمر من أجل إرضاء العملاء الحالين وجذب عملاء جدد للتطبيق.

تحديث جديد لإنشاء صور أفاتار في واتساب
صور أفتار على واتساب

ذكر موقع indiatoday أنه أصبح بإمكان مستخدمي واتساب على آيفون القيام بتحديث التطبيق الخاص بهم، وذلك لكي يستمتعوا بقسم الملصقات المحدث، والذي يمنحهم إمكانية الوصول إلى المزيد من الخيارات في نفس الوقت، وقد ورد أن تطبيق واتساب  يعمل على رموز أفاتار متحركة، وذلك لزيادة تحسين تجربة مراسلة الوسائط المتعددة.

أشار التقرير الصادر من موقع  Wabetainfo إلى أن خدمة المراسلة تعمل على ميزة الصورة الرمزية  المتحركة لأجهزة أندرويد وiOS، كما أنه ستتوفر حزمة الصور الرمزية المتحركة في التحديث المستقبلي للتطبيق، كما يتضمن أحدث إصدار من تطبيق واتساب التجريبي لنظام أندرويد، والذي يحمل رقم Android 2.23.15.6 نسخة متحركة من حزمة الأفاتار في تحديث مستقبلي لتطبيق واتساب.

واتسابيهمك أيضاً

اغتنم الفرصة 100 دولار.. خصم هائل على هاتف سامسونج Galaxy A54 الرائع
الشحن خلال 10 دقائق.. مواصفات هاتف iQOO Z8 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات عالية
بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب

يمكنك إنشاء صورة رمزية متحركة على واتساب من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة والتي تتمثل في:

  • قم بفتح تطبيق واتساب.
  • اذهب إلى الإعدادات ثم افتح قسم الصورة الرمزية.
  • اضغط على خيار إنشاء صورة رمزية أو Create Avatar.
  • حدد التقاط صورة شخصية أو Take Selfie.
  • سيطالبك التطبيق بالتقاط صورة ذاتية، وبمجرد الانتهاء ستقوم المنصة تلقائياً بإنشاء صورة رمزية بناءً على الميزات البارزة في الصورة الشخصية.

يمكن لجميع المستخدمين تحرير الصورة الرمزية، وإجراء أي تغييرات ضرورية قبل إنهاء الصورة الخاصة بك، وبمجرد إنشاء هذه الصورة، يمكن لمستخدمي واتساب الوصول إليها في قسم الملصقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد