الشحن خلال 10 دقائق.. مواصفات هاتف iQOO Z8 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات عالية

أشارت العلامة التجارية iQOO  التابعة لشركة فيفو الأم، قرب إطلاق هاتفها الذكي الجديد iQOO Z8 من الفئة المتوسطة، وذلك في سوقها المحلي في الصين قريباً، وشاركت iQOO المعلومات عن هاتف iQOO Z8 وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات الصغيرة الشبيه بتويتر، كما قامت بتشويق جمهورها لبعض مواصفات البطارية والشحن الرئيسية لهاتفها الجديد.

مواصفات هاتف iQOO Z8

خلفية وشاشة هاتف iQOO Z8 -مصدر الصورة: يوتيوب

مواصفات هاتف iQOO Z8

كم أكد ملصق الدعاية الجديد أن موديل Z8 سوف يتم تشغيله من خلال بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تعمل علي دعم شحن بسرعة 120 وات، وهي سرعة هائلة في عالم هواتف اليوم، بالإضافة إلى ذلك زعمت العلامة التجارية الصينية أن هاتف Z8 يمكنه الشحن من 0 إلى 100 % خلال 10 دقائق فقط.

مواصفات هاتف iQOO Z8
خلفية هاتف iQOO Z8

وأضافت iQOO  أن البطارية الموجودة في هذا الهاتف الذكي ستحتفظ بصحتها لفترة طويلة من الاستخدام، بسعة تزيد عن 80 % حتى بعد مرور أكثر من 1460 دورة شحن.

الشاشة

وهذه كانت تقريباً كل المعلومات التي شاركتها مع الجمهور، ولكن التقارير السابقة قدمت لنا نظرة أشمل وأفضل فيما يخض الجهاز القادم،أن الهاتف سوف يحتوي على شاشة عرض LCD مقاس 6.64 بوصة توفر دقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز.

كاميرا هاتف iQOO Z8

المعالج والكاميرا الأمامية

كما تم تجهيز الهاتف الذكي بمعالج وحدة مركزية من “ميدياتك” مع مجموعة شرائح Dimensity 8200، ومن المتوقع أن تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يهمك أيضاً

اغتنم الفرصة 100 دولار.. خصم هائل على هاتف سامسونج Galaxy A54 الرائع
لعشاق التصوير.. هاتف Infinix Zero 30 5G بمواصفات عالية وفق التسريبات الجديدة
بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب

 

مواصفات هاتف iQOO Z8

الكاميرا الخلفية ونظام التشغيل

وأشارت التسريبات أنه سوف يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا مزدوجة الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وسيتم تشغيل الجهاز بواسطة نظام التشغيل أندرويد 13 مثبت مسبقا، وسيحتوي أيضًا على منفذ لسماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد