لعشاق التصوير.. هاتف Infinix Zero 30 5G بمواصفات عالية وفق التسريبات الجديدة

قامت شركة إنفنيكس بإطلاق هاتف Infinix GT 10 Pro، بإعتباره أول هاتف ذكي يستهدف الألعاب بأسعار مناسبة ومنافس للأجهزة الأخري، وتبعاً لما قد تم ذكره من قبل موقع “gsmarena” التقني، قامت شركة إنفنيكس بالتشويق لهاتفها الذكي القادم Zero 30 5G، حيث أنها كشفت عن تصميمه بالإضافة إلى أبرز مواصفاته الرئيسية قبل إطلاقه بشكل رسمي، وتستعد العلامة التجارية الصينية لإطلاق هاتفها الجديد بحلول نهاية هذا الشهر، كما أشارت إنفنيكس أن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية مميزة كأحدث هاتف لصور السيلفي في السوق.

مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G

شاشة وخلفية هاتف Infinix Zero 30 5G - مصدر الصورة: يوتيوب

هاتف Infinix Zero 30 5G

مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G
هاتف Infinix Zero 30 5G

الكاميرا

أشارت إنفنيكس أن الهاتف سيحصل علي كاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بكسل، وأكدت أن الهاتف سيكون قادراً علي تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K  بمعدل 60 إطار في الثانية، وهي تعتبر دقة مثالية لتحميل جميع الفيديوهات من علي اليوتيوب.

ولا يزال تكوين الكاميرا الخلفية الثلاثية غير واضح ولكن أشارت الشركة أن المستشعر الأساسي سيتميز بدعم تقنية التثبيت البصري OIS.

مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G
مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G

الذاكرة

وفق التسريبات الجديدة يحتوي جهاز Zero 30 5G علي ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ سعتها 12 جيجابايت، كما تتميز بتقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية بسعة 9 جيجابايت، ومن الممكن أن تصل إلى إجمالي 21 جيجابايت.

كما سيتضمن الجهاز سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت والتي يجب أن توفر مساحة هائلة لتخزين مقاطع فيديو مسجلة 4K، وتظهر الصور التي تم تسربيها أن هاتف Infinix Zero 30 5G سوف يأتي مع شاشة ثقب محاذاة مع حواف منحنية رقيقة.

مواصفات هاتف Infinix Zero 30 5G

 

يهمك أيضاً

هونر تُشعل المنافسة بهاتفها الحديث Honor 90 Pro الرائع بسعر مناسب
بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب
إحذر.. خدعة جديدة تستهدف مستخدمي واتساب للسيطرة على الحسابات

ومن المتوقع أن يحقق الهاتف الجديد نسبة مبيعات كبيرة وفق التسريبات الجديدة التي تم تداولها، وبالتالي سوف يحقق نسبة أرباح كبيرة وسط منافسة قوية وشرسة بين العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. معرفوش يقول

    رجاءا عرض مسلسل نبضات قلب و مسلسل الطبيب المعجزة من فضلكم

    1. سامي علي يقول

      حضرتك ده موضوع تكنولوجي عن هاتف جديد