ميزة جديدة من واتساب .. للموهوبين وعشاق الرسم

يبدو أن دخول منافسين جديد لبرنامج المراسلة الأشهر في العالم “واتساب” قد جعله يضيف مزايا جديدة بشكل شبه يومي، فمنذ بداية العام الجاري أضاف تطبيق WhatsApp لمستخدميه عشرات المزايا الجديدة، والتي كان من أهمها المزايا الخاصة بالرسائل الصوتية، والميزة الجديدة التي نستعرضها اليوم هي ميزة الرسم، والتي تمنح المستخدم إضافة لمسته الخاصة على الرسائل الخاصة به.

واتساب يضيف ميزة الرسم للتطبيق

الميزة الجديدة التي يعتزم “واتساب” WhatsApp إضافتها، ذكرها التقرير الذي صدر من موقع “WABetaInfo” التقني والمتخصص في متابعة أخبار “واتساب”، وبين الموقع أن التطبيق الأشهر للتواصل بالرسائل النصية في العالم “WhatsApp ” يعتزم إضافة أدوات رسم خاصة في نسخته التجريبية على الهواتف التي تعمل بنظام “IOS” الخاص بهواتف أندرويد، كمرحلة أولى.

وأكد الموقع أن هذه المزايا سوف يقوم WhatsApp  بتوسيعها على باقي الأنظمة وعلى رأسها “أندرويد”، بمجرد تثبيت التحديث الجديد للتطبيق.

قلمان وأداة طمس

أما بخصوص أدوات الرسم المزمع إضافتها للتطبيق، فطبقا للموقع ذاته، يعتزم “واتساب” في إضافة قلمين للرسم وأداة طمس “blur” للصور وتحرير الرسوم.

الميزة الجديدة التي يطرحها تطبيق “واتساب” سوف تنضم إلى باقي خدمات البرنامج الأشهر في العالم، والتي تتمثل في تداول النصوص والوثائق والصور ومقاطع الفيديو، ليضيف إليها أخيرا الرسم بأقلام وأدوات WhatsApp.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد