ميتا تدفع بقوة نحو الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدمين

ميتا تقوم بخطوات جادة في استخدام الذكاء الاصطناعي لتطوير منتجاتها وجعلها متاحة لعدد أكبر من المستخدمين، قدمت ميتا Meta AI في سبتمبر 2023 واستمرت في دمج مساعد الذكاء الاصطناعي في منتجاتها مثل واتساب وماسنجر، والآن، تضيف هذه التقنية إلى إنستاجرام لتحسين تجربة الدردشة واكتشاف المحتوى.

ميتا تجري اختبارات مع مستخدمين من دول مثل الهند عبر واتساب، وتسعى أيضًا لإضافة Meta AI إلى إنستاجرام لتمكين الدردشة مع الذكاء الاصطناعي وللبحث عن محتوى جديد، يمكنك الآن التفاعل مع Meta AI مباشرة من خلال البحث، حيث يمكنك طرح الأسئلة أو استخدام المطالبات المحملة سابقًا.

تقوم Meta AI بمساعدتك في اكتشاف المحتوى الجديد على إنستاجرام، ويمكن للمستخدمين الطلب منها اقتراحات لمقاطع فيديو Reels، هذا يشير إلى رغبة ميتا في استخدام الذكاء الاصطناعي لأغراض تفوق توليد النصوص وتقديم محتوى جديد.

على الرغم من عدم تحديد ميتا استخدام التكنولوجيا الجديدة في البحث على إنستاجرام، فإنها تعمل على تطوير تجارب معتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي، يعمل الفريق على اختبارات علنية محدودة حاليًا.

ميتا تسعى لتحسين جودة البحث على إنستاجرام، مما قد يعني استخدام التكنولوجيا لتطوير وتحسين أداء محرك البحث داخل المنصة، كما تسعى أيضًا لإضافة ميزات جديدة تسهم في تحسين تجربة المستخدمين وزيادة تنافسيتها مع منصات أخرى مثل تيك توك.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميتا على استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجالات أخرى قد توفر فوائد إضافية، مما يشير إلى التزامها بالابتكار وتقديم تجارب متميزة للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد