سناب”Snap” تعمل على إضافة طريقة جديدة لمشاركة الأرباح مع صناع المحتوى على منصتها

كشف تقرير تم نشره على موقع “Theverge” أن شركة Snap تختبر طريقة جديدة لتحقيق الدخل على تطبيقها، وذلك بمساعدة صانعي المحتوى، حيث تعمل الشركة على عرض الإعلانات بين القصص، ولكنها تريد مساعدة منشئي المحتوى في ذلك، من أجل العمل في المستقبل بنظام مشاركة الأرباح معهم.

ووفقا لما ذكره الموقع، فإن هذه الآلية ستعتمد على عرض الإعلانات من خلال تطبيق Snapchat بين قصص مشاهير وصناع المحتوى حسب الفئة المستهدفة، وعندما تظهر تلك الإعلانات بين القصص المنشورة، ستشارك الشركة الأرباح المكتسبة من تلك الإعلانات مع كل صانع محتوى حسب نسبة ظهورها في قصصهم.

وتعتبر هذه الطريقة هي الأحدث التي تتبعها Snapchat لتحقيق الدخل وزيادة عدد المعلنين على نظامها الأساسي للتطبيق، وفي الوقت نفسه هي طريقة جديدة لتحفيز منشئي المحتوى على التفاعل بشكل أكبر على التطبيق.

وتأتي هذه الخطوة من شركة سناب بعد أن تمنكت مؤخرا من تحقيق مبلغ 23 مليون دولار أمريكي، وذلك لأول مرة منذ قيامها بطرح أسهما قبل 5 سنوات، وهو الأمر الذي ربما قد جعلها تفكرف إيجاد طرق إضافية لمشاركة الأرباح مع صناع المحتوى على تطبيق Snapchat.

الجدير بالذكر أن تطبيق سناب شات يتمتع بشهرة واسعة بين الشباب، حيث بلغ عدد مستخدميه النشطين  يوميا 229 مليون في سنة 2020، وحقق في المتوسط إرسال أكثر من أربعة مليارات سنابش بشكل يومي، وذلك وفقا لمعلومات موسوعة ويكيبيديا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد