تويتر يطرح مميزات جديدة رائعة للرسائل المباشرة DM.. تفاصيل

أوضح إيلون ماسك أن تويتر يسعى حالياً إلى تمكين الرد على الرسائل الفردية المباشرة (DM)، من خلال استخدام أي رمز تعبيري من أجل التفاعل معها، والتشفير على النظام الأساسي في وقت لاحق من الشهر الجاري، حيث تحرص الشركة المالكة للتطبيق دائماً على كسب رضاء العملاء والمستخدمين، وطرح العديد من الميزات الجديدة في ظل منافسة قوية بين العديد من التطبيقات المماثلة.

مميزات جديدة للرسائل المباشرة على تويتر

وكتب “ماسك” عبر الحساب الرسمي على تويتر، أنه يهدف إلى نشر القدرة على الرد على الرسائل المباشرة الفردية، واستخدام أي من الرموز التعبيرية وتشفير ردود الفعل في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث عبر العديد من المستخدمين عن أفكارهم بشأن مشاركة إيلون ماسك.

“بهدف نشر القدرة على الرد على الرسائل المباشرة الفردية، استخدم أي رموز تعبيرية وتشفير لردود الفعل في وقت لاحق من هذا الشهر”

أشار أحد المستخدمين أن التحديثات الرائعة سوف تُساعد في تدفق المحادثات بسلاسة أكبر، وأنه يتطلع إلى مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية لردود الفعل، كما أكد أحد المستخدمين الآخرين أن تشفير الدردشة أمر هام ولابد منه.

أشاد أحد المستخدمين بجهود Musk في تطبيق عدد من الميزات الجديدة، كما تسأل عما إذا كان بإمكانه إحضار ميزة إلغاء الإرسال للرسائل المباشرة خلال الفترة القادمة أو في القريب العاجل.

وكانت الشركة قد قامت بالتغريد من حساب CommunityNotes التابع لها

“بدءًا من اليوم، ستحصل على تنبيه إذا بدأت ملاحظة المجتمع في الظهور على تغريدة قمت بالرد عليها أو أعجبت بها أو أعاد تغريدها، وسيساعد هذا في إعطاء الأشخاص سياق إضافي قد يفوتهم”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد