أحدث التسريبات لهاتف OnePlus Open السعر والتصميم قبل الإعلان الرسمي

تسربت صور تسويقية جديدة لهاتف وان بلس أوبن OnePlus Open، وقد كشفت عن التصميم وخيارات الألوان المتاحة، حيث أظهرت الصور تصميم الهاتف الذكي بما في ذلك وحدة الكاميرا الخارجية في الصور التسويقية المسربة، ويمكن أيضًا رؤية الشاشات الداخلية والخارجية لهاتف OnePlus القابل للطي القادم، كما تم التلميح أيضًا إلى تاريخ إطلاق OnePlus Open وسعره قبل طرحه بالسوق في وقت لاحق من هذا الشهر.

تسريب صور تسويقية لهاتف OnePlus Open

هاتف OnePlus Open المصدر موقع theverge عدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

مواصفات وصور مسربة قبل الإطلاق

يبدو أن OnePlus Open سيأتي بأعداد كاميرا خلفية ثلاثية، ويتوقع أن يحتوي على بطارية بسعة 4،805 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 100 واط، هذا بالإضافة إلى أنه سيتم إطلاقه في الهند وأوروبا والولايات المتحدة.

أما بالنسبة للصور المسربة التي نشرتها مجلة “WinFuture” الألمانية قبيل إطلاق “OnePlus Open”، فقد ظهرت فيها 10 صور للهاتف القابل للطي، وكشفت هذه الصور التسويقية الشاشات الداخلية والخارجية للجهاز، حيث يُقال إن هذا الهاتف سيحمل شاشة داخلية بحجم 7.82 إنش بدقة 2،268 × 2،440 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120

صورة تسويقية مسربة لهاتف OnePlus Open
هاتف OnePlus Open المصدر قناة
TechStream على يوتيوب عدل عليها المحرر أبو عاصم إبراهيم

هرتز، وشاشة خارجية بحجم 6.31 إنش بدقة 1،116 × 2،484 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

 

كاميرا ثلاثية بتوقيع Hasselblad

وأظهرت الصور المسربة أيضًا وحدة الكاميرا الخارجية التي لم تكن واضحة في الصور المسربة سابقًا لهاتف “OnePlus Open”، وأيضا الكاميرا المدورة بمحور مركزي في الجزء العلوي من الجزء الخلفي للهاتف مع علامة “Hasselblad”، ويقع الفلاش LED في الزاوية اليسرى العلوية من اللوحة الخلفية.

كما أشارت التسريبات السابقة أنه من المتوقع أن يحتوي OnePlus Open القادم على أعداد كاميرا ثلاثية، بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة زاوية واسعة، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل مع دعم تكبير بصري 3x.

موعد الإطلاق والسعر

وفقًا لتقرير “WinFuture” من المقرر أن يتم طرح هاتف OnePlus Open في 19 أكتوبر القادم، ويُتوقع أن سعر الهاتف سيكون نحو 1700 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، وسيتم أيضًا إطلاق الهاتف في أسواق أخرى بما في ذلك أوروبا والهند.

كما كشف مقطع فيديو عملي مؤخرًا عن تصميم هاتف OnePlus Open القادم، حيث يظهر أن الهاتف سيأتي بشق صغير على الشاشة الداخلية بشكل شبه غير ملحوظ، وأن الهاتف سيكون مجهزًا بزر تنبيه OnePlus ثلاثي الحالة، مشابه لهواتف الشركة الرائدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد