بعد طول انتظار.. موعد إطلاق لعبة الباتل رويال المجانية Apex Legends Mobile

أعلن شركة EA رائدة ألعاب الكمبيوتر والفيديو في العالم، عن موعد إطلاق نسختها الجديدة من لعبة الباتل رويال Apex Legends Mobile، على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي تشغيل “أندرويد” و”IOS” خلال أيام، وتحديداً بدأ من يوم 17 مايو الجاري، وقال موقع “gizmochina” أن اللعبة الشهيرة الباتل رويال قيد التطوير منذ وقت طويل، وأخيراً ستنطلق على الهواتف الذكية ليمارسها عشاق ألعاب القتال وإطلاق النيران.

لعبة الباتل رويال Apex Legends Mobile

استثمر المطور الرئيسي للعبة Apex النجاح الذي حققته PUBG كأهم الألعاب الاستراتيجية، وأطلق نسخة Apex Legends Mobile للهواتف الذكية، هذه اللعبة التي حققت نجاحاً كبيرا بالرغم من إطلاقها منذ فترة على عدد محدود من الأجهزة في بعض المناطق، ولكن بدأ من 17 مايو ستكون متاحة بجميع المناطق وعلي كل الأجهزة التي تعمل بنظامي “أندرويد” و”أي أو أس”، بشرط أن يمتلك الهاتف المتطلبات الفنية لتنزيلها.

متطلبات تنزيل لعبة الباتل رويال Apex Legends Mobile

حددت الشركة المطورة للعبة مجموعة من المواصفات الفنية والتقنية اللازمة لتشغيل اللعبة على الهواتف المحمولة، وشملت هذه المواصفات ما يلي:

  1. أن يتضمن الهاتف الذي يعمل بنظام “أندرويد” الإصدار رقم 8.1، “Android 8.1” على الأقل.
  2. أن يتضمن الهاتف الذي يعمل بنظام “IOS” الإصدار رقم (9) أو (10).
  3. يشترط توافر ذاكرة وصول عشوائي (رام) لا تقل عن 3 جيجا بايت للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد” بينما سيتطلب ذاكرة لا تقل عن 2 جيجا بايت للأجهزة التي تعمل بنظام “IOS”.

المكان المتاح لتنزيل اللعبة

حددت الشركة المنتجة للعبة الأماكن التالية لتنزيلها:

  • متجر “جوجل بلاي” للهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد”.
  • متجر “app store” للأجهزة التي تعمل بنظام “IOS”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد